روني يشكر فيرغسون على توضيح موقفه من طلب الانتقال

24 أكتوبر 2013
روني يشكر فيرغسون على توضيح موقفه من طلب الانتقال

 

شعر واين روني مهاجم مانشستر يونايتد حامل لقب الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم بالسعادة أمس الاربعاء لان مدربه السابق اليكس فيرغسون تراجع عن تعليقات أدت الى أشهر من التكهنات حول مستقبل اللاعب.

وقبل اعتزاله التدريب في ماي عقب احراز لقبه 13 في الدوري الانجليزي الممتاز خلال نحو 27 عاما مع يونايتد قال فيرغسون ان مهاجم منتخب انجلترا طلب الرحيل من النادي وأدت كلماته الى شائعات بشأن انتقال روني خلال فترة ما قبل الموسم الجديد.

وقال روني بعد اصدار فيرغسون لمذكراته التي قال فيها المدرب الاسكتلندي ان اللاعب سأل عن امكانية الرحيل دون أن يشير لاي طلب انتقال رسمي //أنا شاكر لانه صحح قصة طلبي الانتقال رسميا وعاد ليثبت أنني لم أفعل ذلك.//

وأضاف //لم ألتق معه منذ إعتزل. أنا سعيد مع الجهاز الفني الجديد. أعمل لتحقيق نتائج مع ديفيد مويز وجهازه الفني وهذا هو الشيء الأساسي بالنسبة لي حاليا. أي شيء اخر لا يهمني.//

وتابع //أنا سعيد بلعب كرة القدم في هذه اللحظة. كان ذلك من الماضي. أتطلع الأن الى المستقبل.//

وقام روني – الذي تطور مستواه كثيرا تحت قيادة المدرب الجديد مويز بعدما وجد نفسه على مقاعد البدلاء الموسم الماضي – بكل العمل الصعب ليصنع الهدف الذي منح يونايتد الفوز 1-صفر على ريال سوسيداد في دوري أبطال اوروبا أمس الاربعاء.

وراوغ روني عدة مدافعين ثم أطلق تسديدة ارتطمت بالقائم البعيدقبل أن تصطدم بمدافع سوسيداد انيغو مارتينيز وتسكن الشباك في الدقيقة الثانية.

وكان روني في قلب كل هجمات يونايتد وأهدر عدة فرص لزيادة تقدم فريقه. وكان المهاجم الدولي أفضل لاعب في يونايتد في أغلب المباريات هذا الموسم بعدما غطى تألق زميله الهولندي روبن فان بيرسي عليه الموسم الماضي.

وقال روني لمحطة سكاي سبورتس التلفزيونية عشية يوم مولده 28″أشعر بأنني في حالة جيدة.. أشعر بأنني لائق بدنيا. استمتع بكرة القدم وأتمنى تسجيل المزيد من الأهداف ومحاولة الاستمرار في النجاح”.

الاخبار العاجلة