ريال مدريد يفوز على ريال سوسيداد برباعية في غياب النجم رونالدو

6 أبريل 2014
ريال مدريد يفوز على ريال سوسيداد برباعية في غياب النجم رونالدو

قدم ريال مدريد مباراة طيبة خاصة في الشوط الثاني، رغم غياب نجمه وهدافه كريستيانو رونالدو بسبب الإصابة، وصادف لاعبوه سوء حظ بالغا بعدما وقفت العارضة حائلا دون إحراز هدفا آخر للفريق الأبيض في مناسبتين.

وجاء الشوط الأول متوسط المستوى ولم يشهد فرصا حقيقية لكلا الفريقين قبل أن يفتحح آسيير أيارامندي النتيجة لمصلحة ريال مدريد في الدقيقة 44 من متابعة لتسديدة زميله الفرنسي كريم بنزيمة والتي تصدى لها التشيلي كلاوديو برافو حارس مرمى ريال سوسييداد ليسكن ايارامندي الكرة في شباك ناديه القديم الذي رحل عن صفوفه الصيف الماضي.

وفي الشوط الثاني، شدد ريال مدريد هجماته بحثا عن الهدف الثاني الذي جاء في الدقيقة 66 عن طريق جاريث بيل، بعدما استغل الهفوة القاتلة التي قام بها برافو الذي مرر الكرة عن طريق الخطأ للاعب الويلزي الذي سدد الكرة مباشرة في الشباك. وعانى ريال سوسييداد من الانهيار في الدقائق الخمسة الأخيرة من المباراة بعدما تلقى هدفين آخرين عن طريق بيبي وموراتا في الدقيقتين 85، 89 لتنتهي المباراة بفوز ساحق لريال مدريد.

ويعد هذا الفوز هو التاسع الذي يحققه ريال مدريد على سوسييداد في مبارياتهما العشرة الأخيرة على ملعب أنويتا ليحكم الفريق الأبيض عقدته على نظيره الباسكي. ورفع ريال مدريد، الذي يستعد لملاقاة بوروسيا دورتموند الألماني في إياب دور الثمانية لدوري الأبطال يوم الثلاثاء القادم، رصيده إلى 76 نقطة، متأخرا بفارق ثلاث نقاط عن الصدارة، وتجمد رصيد ريال سوسييداد عند 50 نقطة في المركز الخامس.

hhh

الاخبار العاجلة