ريال مدريد يقابل باريس سان جيرمان وبرشلونة يواجه فاليرينغا

26 يوليو 2013
ريال مدريد يقابل باريس سان جيرمان وبرشلونة يواجه فاليرينغا

يتابع نادي ريال مدريد الاسباني رحلته على الاراضي الفرنسية عندما يواجه غداً السبت نادي باريس سان جيرمان على ملعب حديقة الامراء  في لقاء ودي استعدادا للموسم الجديد . وذلك في تمام الساعة التاسعة بتوقيت مكة المكرمة .

يدخل النادي الملكي المباراة بعد تعادله الودي امام نادي ليون بهدفين مقابل هدفين في لقاء عرف فيه تألق البرازيلي كاسميرو بتسجيله الهدف الثاني في المباراة الودية الثانية مع النادي .

قبل ان يكتسح نادي بورنموث الانجليزي القادم من الدرجة الثانية بستة اهداف مقابل لاشيء وشهد اللقاء تسجيل البرتغالي كريستيانو رونالدو هدفين ، وستكون هذه المواجهة لها طعم خاص للمدرب الايطالي كارلو انشيلوتي بعد ان كان مدرباً للناي الفرنسي وتوج معه ببطولة الدوري .

وفي المقابل يدخل النادي الفرنسي اللقاء بعد مجيئ الهداف الاوروغوياني ايدنسون كافاني من نادي نابولي الايطالي ، كما استغى النادي عن المهاجم كيفين غاميرو لصالح نادي اشبيلية الاسباني .

وخاض النادي الباريسي ثلاث مباريات  تحضيرية في النمسا بقيادة المدرب الجديد لوران بلان عرف فيها انتصارين وهزيمة واحدة .

وفي لقاء اخر يرحل بطل الدوري الاسباني نادي برشلونة الى النرويج لمقابلة نادي فاليرينغا مساء السبت في تمام الساعة الثامنة بتوقيت مكة المكرمة .

يدخل النادي الاسباني المباراة بعد ان خاض اول لقاء ودي له وكان امام نادي بايرن ميونخ الالماني في كأس اولي هونيس عندما انهزم بهدفين مقابل لاشيء .

يذكر ان نادي برشلونة قدم مدربه الجديد الارجنتيني خيراردو مارتينو عوضاً عن تيتو فيلانوفا الذي استقال عن التدريب بسبب تدهور صحته .

 

real

الاخبار العاجلة