زكرياء لبيض بعد إلتحاقه بتداريب سبورتينع لشبونة:

10 أغسطس 2012
زكرياء لبيض بعد إلتحاقه بتداريب سبورتينع لشبونة:

ظروف الإشتغال جاهزةبالبرتغال وحضوري سيكون قويا

أكد الأولمبي المغربي زكرياء لبيض أنه سعيد بالعودة لمدينة لشبونة والإلتحاق بفريقه سبورتينغ بعد مشاركته مع المنتخب المغربي في الدور الأول من نهائيات أولمبياد لندن 2012.معربا عن إشتياقه لقرب إنطلاق فعاليات البطولة البرتغالية التي يتطلع للظهور بصورة إيجابية داخلها هذا الموسم .

لبيض كشف في حديثه لوسائل إعلام برتغالية بأنه يتطلع للظفر بكل الألقاب الممكنة رفقة سبورتينغ وبأنه سيسخر كافة جهوده للظهور بصورة إيجابية: «لن أدخر جهدا في خدمة سبورتينغ الفريق الذي وضع مسؤولوه ثقتهم في شخصي، أتطلع للظهور بصورة نموذجية خاصة وأن الجمهور ينتظر مني تقديم الأفضل».. وأضاف: «واع بحجم المسؤولية ولا أريد أن أتحدث أكثر مما أظهر إمكانياتي فوق الملعب، لطالما إنتظرت إقتراب موعد البطولة، أنا جاهز لدخول غمار المنافسة وسأعمل على إثبات ذاتي في بطولة ستشتد فيها المنافسة منذ الوهلة الأولى».

وفي سياق متصل أوضح لاعب إيندهوفن سابقا بأن الحظ خاصم الفريق الوطني في دورة لندن الأولمبية، مشيرا أنه إكتسب تجربة مميزة رفقة الأولمبيين ستفيده مع المنتخب الأول الذي يراهن على النجاح رفقته في القادم من الأيام مع إريك غيرتس الذي جدد فيه الثقة ووضعه ضمن اللائحة التي أعدها لمواجهة غينيا كوناكري في 15 من الشهر الجاري.

إلى ذلك إعتبر لبيض بأن هدفه الأول مع سيورتينغ لشبونة هو نيل ثقة الجمهور الذي لطالما إنتظر ظهوره بثوب الفريق، مؤكدا بأنه على أتم الإستعداد نفسيا وبدنيا ليقدم أفضل ما يتوفر عليه من إمكانيات ليواصل تقديم أداء مثل الذي تعود تقديمه في البطولة الهولندية رفقة فريقه السابق إيندهوفن.

وبخصوص إندماجه في وسطه الجديد إعتبر لبيض بأن الأمور كلها سارت على نحو إيجابي وبأن مسؤولي سبورتينغ وفروا له كل الظروف من أجل التأقلم الجيد مع نمط حياته في لشبونة والذي إعتبر بأنه لا يختلف كثيرا عن العيش في إيندهوفن.

أمين المجدوبي     

الاخبار العاجلة