زلزال في البطولة : السياسة تخدم مصالح هذا الفريق في الدوري المغربي

2 مايو 2016
زلزال في البطولة : السياسة تخدم مصالح هذا الفريق في الدوري المغربي

سبورناظور : متابعة

 

قال مسؤول لاحد اندية القسم الممتاز في البطولة الاحترافية انه يتهم ما سماه “تيار البام” في الجامعة الملكية لكرة القدم بدعم الوداد البيضاوي. الرئيس الذي فضل عدم الكشف عن اسمه قال ان ما صرح به محمد بودريقة رئيس الرجاء البيضاوي هو ما يفكر فيه عدد كبير من رؤساء الاندية، واضاف غير اللي ما قدرش يكولو بودريقة هو اقحام السياسة فالكورة، واشار ان المشكل الكبير اليوم هو هاد الشي. واشار الى ان الجامعة الملكية لكرة القدم والعصبة الاحترافية بجوجهم متحكم فيهم اعضاء في حزب الاصالة والمعاصرة.

محمد يتيم القيادي في العدالة والتنمية دخل على الخط وساند تصريح بودريقة وقال ان ما يحدث في البطولة الوطنية شكل من اشكال “التحكم”.

بودريقة كان اعلن في تصريح ل”ميدي 1 تي في” انه استقال من الجامعة وهدد بعدم اجراء مباريات البطولة فيما اعلن في تصريح ل”كود” صباح يومه الاثنين انه لن يلعب مباراة الديربي الا اذا اجرى الوداد كامل مبارياته المؤجلة: ضد نهضة بركان وضد الفتح الرباطي.

وذهب بودريقة الى اتهام العصبة التي يرأسها رئيس الوداد البيضاوي سعيد الناصري بالشعوذة واعتبر ان الوضع كارثي وان الاندية المتنافسة على البطولة لها نفس الموقف وهاجم التحكيم المساند للوداد وقال “ايلى بغيتو تعطيو لشي نادي البطولة =في اشارة الى الوداد= عطيوها ليه.

[xyz-ihs snippet=”Adsensecarre”]

الاخبار العاجلة