سانشيز قريب من برشلونة

8 يونيو 2011
سانشيز قريب من برشلونة

أوشك لاعب كرة القدم التشيلي الدولي أليكسيس سانشيز نجم هجوم أودينيزي الإيطالي على الانتقال لصفوف برشلونة الإسباني، حسبما أفادت العديد من وسائل الإعلام الإسبانية اليوم السبت.

وذكرت صحيفة “آس” الأسبانية الرياضية اليوم “أليكسيس سانشيز يوشك على التوقيع لبرشلونة”.

وأوضحت الصحيفة أن وكلاء اللاعب اجتمعوا مع مسؤولي النادي الكتالوني في اليومين الماضيين واتفقوا على شروط وبنود الصفقة.

وذكرت بعض التقارير أن برشلونة سيدفع إلى أودينيزي 27 مليون يورو، بالإضافة لانتقال لاعب من برشلونة إلى أودينيزي ضمن نفس الصفقة.

ويرجح أن يكون هذا اللاعب هو جيفرين سواريز أو تياغو ألكانتارا.

وفي نفس الوقت، أشارت صحيفة “موندو ديبورتيفو” إلى أن برشلونة توصل لاتفاق مع كل من سانشيز والإسباني سيسك فابريغاس قائد ارسنال الإنكليزي بالإضافة للاعب الإيطالي جوزيبي روسي مهاجم فياريال الإسباني.

وأضافت الصحيفة “برشلونة اتفق مع كل من اللاعبين الثلاثة على التعاقد لمدة خمس سنوات” وأوضحت أنه مع الحصول على موافقة من اللاعبين الثلاثة سيبدأ برشلونة في التفاوض مع أنديتهم لإتمام هذه الصفقات في الصيف الحالي استعداداً للموسم القادم.

وأشارت صحيفة “سبورت” التي تصدر في إقليم كتالونيا معقل فريق برشلونة  إلى أن مصير أليكسيس سانشيز (22 عاماً) سيحسم في الفترة المقبلة حيث  يتصارع عليه مع برشلونة نادي إنتر ميلان الإيطالي.

وسبق لصحيفة “لا غازيتا ديللو سبورت” الإيطالية الرياضية أن اختارت سانشيز كأفضل لاعب في الدوري الإيطالي خلال الموسم المنقضي بعدما تألق إلى جوار المهاجم الإيطالي الخطير أنطونيو دي ناتالي وسجل 12 هدفاً في 31 مباراة خاضها مع الفريق ليقوده إلى احتلال المركز الرابع في الدوري الإيطالي ليخوض الدور التأهيلي لدوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل.

الاخبار العاجلة