سبورناظور تشارك في اجتماع العصبة الوطنية لكرة القدم هواة

23 فبراير 2024
سبورناظور تشارك في اجتماع العصبة الوطنية لكرة القدم هواة

سبورناظور: محمد بنعمر

 

 

عقدت لجنة الإعلام والتواصل للعصبة الوطنية لكرة القدم، اليوم الخميس، اجتماعا بمقر الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم بحضور مجموعة من المنابر الإعلامية.

وتم خلال هذا اللقاء تقديم حصيلة لجنة العصبة الوطنية لكرة القدم هواة خلال الشطر الأول من البطولة بحضور رئيس لجنة الإعلام والتواصل محمد لشكر ونوابه محمد أوصابر وموحا افرني.

وقد شاركت المؤسسة الإعلامية “سبور ناظور” في هذا اللقاء من خلال الكلمة التي قدمها ممثل الموقع محمد بنعمر الذي أشاد بمستوى النقل الإعلامي لمباريات البطولة الوطنية هواة على كافة المستويات.

وأكد بنعمر في كلمته بالمناسبة، أن التغطية الإعلامية لمباريات البطولة الوطنية هواة شهدت تطورا كبيرا بفضل المجهودات التي تبذلها مختلف المنابر الإعلامية التي تسهر على أداء هذه المهمة على أكمل وجه.

وتم في اللقاء ذاته الإشادة بالمؤسسة الإعلامية سبور ناظور من طرف اللجنة نظير المجهودات المتميزة التي تقدمها.

وخرج اللقاء بمقترحات هامة رفعتهل المنابر الإعلامية التي وقعت شراكة مع العصبة الوطنية لكرة القدم هواة من بينهما ضرورة تسهيل مأمورية المنابر الناقلة لمباريات الهواة، وكذا اختيار أحسن منبر ينقل المباريات لتكريمه.

كما نصت التوصيات أيضا على ضرورة اعتماد مسؤول إعلامي لكل فريق يلعب في البطولة ومراسلة الفرق بخصوص منع المنابر غير الموقعة على الاتفاقية، واعتماد دفتر التحملات وميثاق إعلامي يراعي الجدية والمسؤولية في نقل مباريات القسم الوطني هواة.

الاخبار العاجلة