سرقة منزل ابن الريف اسامة السعيدي بهولندا وتهديد زوجته

10 نوفمبر 2023
سرقة منزل ابن الريف اسامة السعيدي بهولندا وتهديد زوجته

سبورناظور : متابعة

 

نشرت صحيفة “دي تليغراف” الهولندية، خبرا مفاده أن منزل الدولي المغربي الأسبق أسامة السعيدي، الذي يوجد بمدينة أبكود في ضواحي أمستردام، قد تعرض لعملية سطو عنيفة، مساء أمس الخميس.

وحسب ذات الصحيفة الهولندية، فإن منفذ العملية أقدم على احتجاز زوجة أسامة السعيدي تحت التهديد السلاح و قام بالاستيلاء على العديد من الأشياء الثمينة.

 

وشددت الصحيفة، على أن السارق استولى
على العديد من الأشياء الثمينة ثم فر بعد ذلك، ف البداية سيرا على الأقدام، ولكن بعدها على دراجة نارية سرقها من شخص ما في ذات اللحظات.

وأكد المصدر المذكور، أن متحدثا باسم الشرطة المركزية الهولندية، قال إن منفذ عملية السطو رجل نحيف البنية، طوله حوالي 1.85 متر.

وقالت الصحيفة على أن التحقيقات لازالت جارية بحثا عن شهود ومعلومات أخرى عن اللص.

وكان أسامة السعيدي الذي يبلغ من العمر 35 سنة قد أنهى مسيرته الكروية في نهاية عام 2020 ولعب مع ليفربول وتفينتي وهيرينفين وغيرهم، بالإضافة إلى المنتخب الوطني المغربي.

<blockquote class=”twitter-tweet”><p lang=”nl” dir=”ltr”>‘Gewapende overval op woning oud-speler De Graafschap Oussama Assaidi’ <a href=”https://t.co/v8i6qltZz4″>https://t.co/v8i6qltZz4</a></p>&mdash; De Gelderlander (@DeGelderlander) <a href=”https://twitter.com/DeGelderlander/status/1722951505299599846?ref_src=twsrc%5Etfw”>November 10, 2023</a></blockquote> <script async src=”https://platform.twitter.com/widgets.js” charset=”utf-8″></script>

الاخبار العاجلة