سريع واد زم يكسب صراعه مع “الطاس” ويحقق الصعود للقسم الثاني

14 مايو 2016
سريع واد زم يكسب صراعه مع “الطاس” ويحقق الصعود للقسم الثاني

سبورناظور : هسبورت

 

حقق فريق سريع واد زم، الممارس ببطولة القسم الأول هواة شطر الجنوب، الصعود للقسم الثاني النخبة بفضل انتصار ثمين عاد به، اليوم السبت، من الملعب البلدي لطانطان، في المباراة التي جمعته برسم الجولة الأخيرة من البطولة بمضيفه نهضة طانطان بهدف دون رد.

ومكن هذا الانتصار فريق سريع واد زم من الحفاظ على صدارته لمجموعة الجنوب وبالتالي تحقيق الصعود للقسم الثاني النخبة، وذلك بعد صراع قوي في الدورات السابقة مع فرق الاتحاد البيضاوي وأمل تزنيت، إذ استطاع بطل شطر الجنوب الحفاظ على صدارته للمجموعة منذ الدورة 27 بفضل الانتصار الهام الذي حققه على حساب فريق اتحاد الفقيه بنصالح بهدف دون رد، مستغلا بذلك اكتفاء منافسه الاتحاد البيضاوي الذي كان يتصدر المجموعة، بالتعادل في تلك الجولة أمام أولمبيك اليوسفية دون أهداف.

وتواصلت المنافسة على حجز بطاقة الصعود بين الفريقين، إثر خروج أمل تزنيت من سباق الصعود مند الجولة 28 إثر تعادله السلبي أمام نهضة الزمامرة، لتشتد المنافسة بين ”الطاس” وفريق واد زم بدخولها للمحظور من خلال اتهامات بين الطرفين بالتلاعب بنتائج بعض المباريات، لتستمر على هذا المنوال وبفارق نقطة واحدة بينهما في سلم الترتيب إلى غاية جولة الحسم والختم التي زكت صعود فريق سريع واد زم بفضل الانتصار الهام سالف الذكر.

إلى ذلك تمكن فريق سريع واد زم من حسم ورقة الصعود عن هذه المجموعة لصالحه، وذلك بعد حصده 61 نقطة في 30 مباراة، جمعها من 19 انتصارا و4 تعادلات و7 هزائم، كانت اثنان منهم أمام منافسه الاتحاد البيضاوي في الجولة العاشرة بهدفين دون رد وفي الدورة الخامسة والعشرين بثلاث أهداف لاثنين.

تجدر الإشارة إلى أن العديد من المباريات بأقسام الهواة لم تعرف بعد طريقها للمصادقة على نتائجها من طرف عصبة الهواة المشرفة على تنظيم البطولة بما فيها مباريات الدورات الأخيرة من بطولة هذا القسم.

[xyz-ihs snippet=”Adsensecarre”]

الاخبار العاجلة