سواريز يريد اللعب في برشلونة

23 يونيو 2014
سواريز يريد اللعب في برشلونة

suarez-barcelona

قرر لويس سواريز ترك ليفربول والدوري الانكليزي الممتاز هذا الصيف وترتيب وجهته المقبلة هي نادي برشلونة الذي يحتل المركز الاول بالنسبة له، هداف الأوروغواي وصاحب الحذاء الذهبي الأوروبي يرى في النادي الكاتالوني كل الشروط التي تفي بمطالبه، وهو المكان الذي يبحث عنه لاتخاذ قفزة نهائية في مسيرته بعد غيابه عن الألقاب الجماعية.

برشلونة برئاسة بارثوميو والذي يسعى إلى عملية تجديد كبرى يعرف مسبقاً ان مهاجم ليفربول سيكون سعيداً في حال لعب في الكامب نو، والان هو الوقت المناسب لجميع الاطراف.

من وجهة نظر اللاعب، برشلونة هو المكان الاكثر مثالية، لعدة اسباب، منها عائلة زوجته صوفيا والتي تقيم في كاستيلديفيلس، على بعد 24 كيلومتراً من برشلونة، المكان الذي يزوره سواريز عدة مرات في السنة.

بالإضافة إلى ذلك، وكيله هو بير غوارديولا شقيق بيب، وايضاً واحد من أفضل أصدقاء النجم الاوروغواني هو لاعب برشلونة السابق غابرييل غارسيا دي لا توري، مع جميع هذه المكونات لصالح برشلونة، هناك نقطة

[xyz-ihs snippet=”Adsensecarre”]

أخرى في مفاوضات مع ناديه هي المفتاح، ومما لا شك فيه يمكن أن تسفر عن نهاية سعيدة، أليكسيس سانشيز، مهاجم تشيلي وبرشلونة هو المفضل بالنسبة لبرندان رودجرز لتعزيز صفوفه على ملعب الانفيلد.

المبلغ الإجمالي للنقل، حوالي 85 مليون يورو، وربما دخول اليكسيس في الصفقة يخفض من تكلفة نقل مهاجم الاوروغواي.

الاخبار العاجلة