شاختار: برشلونة أثبت أنه الأفضل في العالم

7 أبريل 2011
شاختار: برشلونة أثبت أنه الأفضل في العالم

قائد الفريق الاوكراني يؤكد أن النادي الكتالوني ناد كبير وأثبت ذلك بفوزه بخماسية على فريقه ضمن ذهاب دور الـ8 على ملعب “كامب نو”، ويتوقع مهمة صعبة في الإياب.


مدريد – أكد النجم الكرواتي داريو سرنا قائد فريق شاختار دونتسيك الأوكراني لكرة القدم أن فريق برشلونة الأسباني أثبت أنه أفضل فريق حاليا في عالم كرة القدم وذلك بعد فوز النادي الكاتالوني الأربعاء على ضيفه شاختار 5-1 في ذهاب دور الثمانية من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وهذه هي المرة الثانية التي يتعرض فيها شاختار دونتسيك للهزيمة بالنتيجة نفسها خلال بطولة دوري الأبطال الحالية بعدما خسر الفريق الأوكراني 1-5 أمام آرسنال الإنكليزي خلال دور المجموعات.

وصرح لاعب المنتخب الكرواتي لموقع “سوكر” الرياضي على الإنترنت عقب مباراة قائلا: “توجد بعض العوامل المشتركة بين مباراة الليلة ومباراة لندن (أمام آرسنال) ولكننا الليلة لعبنا بشكل أفضل من المرة السابقة.. كما أن الفريق الذي لعبنا أمامه الليلة كان مختلفا تماما”.

وأضاف سرنا: “لم نستحق أن نخسر بهذه النتيجة الكبيرة الليلة. قبل المباراة، قلت إن برشلونة الحالي هو أفضل فريق في تاريخ كرة القدم وهذا ما أثبته الآن”.

وأكد سرنا (28 عاما) أن شاختار دونتسيك سيعمل على استجماع أفكاره من جديد وإعداد نفسه جيدا من أجل مباراة العودة.

وأضاف: “إنها نتيجة مؤسفة بالنظر إلى كل ما نتمتع به من قوة ولكننا مازال أمامنا مباراة العودة.. سنستجمع أفكارنا ونفرض شخصيتنا ونحاول التغلب عليهم في ملعب دونباس أرينا.. ستكون مهمة صعبة حقا”.

وأعرب سرنا عن اعتقاده بأن برشلونة “سيحرز لقب دوري الأبطال” هذا العام.

الاخبار العاجلة