شاهد الأهداف / سراي يطيح بآرسنال ويتوج بطلا لكأس الإمارات

5 أغسطس 2013

أحرز غلطة سراي التركي لقب بطل كأس طيران الإمارات لكرة القدم وذلك بفوزه في اليوم الثاني الأخير على صاحب الضيافة آرسنال الانكليزي 2-1 الأحد على “استاد الإمارات”.

ويدين غلطة سراي بفوزه إلى نجم تشلسي السابق العاجي ديدييه دروغبا الذي سجل هدفي الفريق التركي في الدقيقتين 78 من ركلة جزاء و87، وذلك بعد أن افتتح تيو والكوت التسجيل للفريق اللندني في الدقيقة 40.

وكان غلطة سراي تغلب السبت على بورتو البرتغالي 1-صفر، فرفع رصيده إلى 6 نقاط أضيفت إليها نقطة عن كل هدف سجله الفريق التركي (3) بحسب قواعد البطولة الودية السنوية، فأصبح رصيده 9 نقاط في الصدارة بفارق 3 نقاط عن بورتو الذي فاز على نابولي الإيطالي بثلاثة أهداف للجزائري نبيل غيلاس (50) والأرجنتيني فيديريكو فرنانديس (68 خطأ في مرمى فريقه) ولويس كارنيرو “ليكا” (78)، مقابل هدف للمقدوني غوران بانديف (45 من ركلة جزاء).

أما آرسنال فحل ثالثا برصيد أربع نقاط بعد تعادله مع نابولي 2-2 (نقطة عن التعادل وثلاث عن الأهداف)، فيما جاء الفريق الإيطالي الذي يشرف عليه هذا الموسم الإسباني رافايل بينيتيز، رابعا وأخيرا برصيد 4 نقاط ايضا.

يذكر أن آرسنال لم ينظم هذه البطولة الودية الموسم الماضي بسبب استضافة لندن للألعاب الأولمبية الصيفية، علما بأن نيويورك ريد بولز الأميركي فاز بها عام 2011 فيما توج بها الفريق اللندني 3 مرات أعوام 2007 و2009 و2010.

aaaa

الاخبار العاجلة