شباب الدريوش وفتح الناظور يتعادلان في مباراة إعدادية

24 سبتمبر 2010
شباب الدريوش وفتح الناظور يتعادلان في مباراة إعدادية

سبورناظور: الحسن بلال

في إطار سلسلة المقابلات الإعدادية التي خاضها شباب الدريوش استعدادا لدخول منافسات البطولة الوطنية للقسم الأول هواة بداية أكتوبر المقبل أجرى شباب الدريوش مقابلته الودية السابعة أمام فتح الناظور بملعب المسيرة بالدريوش مساء  يوم الأربعاء 22/09/2010 وانتهت بالتعادل الايجابي 1/1 تحت تصفيقات الجمهور الحاضر الذي خرج هذه المرة مرتاحا للعطاء الذي قدمه فريقه برغم من نتيجة التعادل بميدانه.

مع بداية المقابلة ومع أول لمسة في الثواني الأولى من المباراة اللاعب رشيد أثبار مهاجم فتح الناظور يخادع حارس الشباب بقدفة من وسط الميدان تستقر في الشباك أمام اندهاش الجميع معلنا الهدف الأول لصالح فتح الناظور،

بعد هذا الهدف حاول الشباب تعديل الكفة لكن دون جدوى ، لتستمر النتيجة طيلة الشوط الأول الذي عرف تكافئا بين الفريقين مع امتياز طفيف لصالح الفريق الزائر.

الشوط الثاني وبعد التغييرات التي قام بها سعيد الوكيلي مدرب الشباب على مستوى الأجنحة، أصبح الشباب أكثر احتكارا للكرة وسط الميدان .

دخول يوسف المتوكل على الجناح الأيمن وعمار البلغيتي على اليسار ومنعم العطار في قلب الهجوم ثلاثي استطاعوا قلب المقابلة رأس على عقب ،الدقيقة 55 توغل يوسف المتوكل داخل مربع العمليات يتم إسقاطه والحكم يعلن عن ضربة جزاء لصالح الشباب ، في التنفيذ منعم العطار والحارس الناظوري يتألق في صد هذه الكرة لتستمر النتيجة لصالح الفتح.

بعد هذا الفشل في تعديل النتيجة زادت رغبة الشباب في التعديل .وفي حدود الدقيقة 73 انفراد عمر البلغيتي وجها لوجه ومرة أخرى يتألق الحارس الفتحاوي ويصد محاولة حقيقية لتعديل النتيجة .هذا الإخفاق لم يحد من عزيمة الشباب الذي كان مسيطرا تماما في وسط الميدان وبرغم الاستماتة التي أبداها دفاع الفتح إلا انه لم يستطيع أن يرد تمريرة البلغيتي عن الجهة اليسرى في اتجاه منعم العطار وبطريقة اللاعبين الكبار يراقب الكرة بالصدر وبقدفة قوية لم يترك العطار أي حظ للحارس المتألق معلنا تسجيل هدف التعادل لصالح الشباب .

بعد هذا الهدف تراجع أداء عناصر الشباب في اللحظات الأخيرة وعاد التكافؤ مرة أخرى بين الفريقين إلى أن أعلن حكم المباراة عن النهاية تحت تصفيقات الجمهور الذي تابع المقابلة.

بعد هذه العروض التي قدمها الشباب يمكن القول أن الفريق يسير في الاتجاه الصحيح مع المزيد من العمل على خلق الانسجام الذي كان مفقودا في المقابلات الماضية.

 

 

الاخبار العاجلة