شباب الريف الحسيمي لكرة القدم يكرم الزميل محمد زريوح بمنحه القميص الرسمي للفريق

26 ديسمبر 2015
شباب الريف الحسيمي لكرة القدم يكرم الزميل محمد زريوح بمنحه القميص الرسمي للفريق

سبورناظور : أيمن الملالي

 

في خطوة تحمل اكثر من دلالة كرم فريق شباب الريف الحسيمي لكرة القدم الممارس بالبطولة الوطنية عبر مديرته السيدة كريمة اقوضاض الزميل محمد زريوح رئيس جمعية سبور ناظور ومدير موقع سبور ناظور ، وذلك عرفانا له بالمجهودات الجبارة التي يبذلها الزميل زريوح بهدف النهوض بالفعل الرياضي بالريف سواء من خلال الممارسة الالعلامية عبر الموقعه الرياضي الاول بالناظور سبور ناظور او عبر العمل الجمعوي .

وجاء ذلك عشية امس الجمعية خلا الحفل الذي نظمه موقع سبور ناظور بشراكة مع جمعية سبيور ناظور للإعلام والرياضة والتنمية لتاكريم الفعاليات البرايضية التي تألقت سنة 2015 .

وقد تسلم الزميل زريوح القميص الرسمي لشباب الريف الحسيمي لكرة القدم كهدية تقدير من يد السيدة مديرة النادي كريمة اقوضا وسط استحسان منقطع النتظير من الجمعوزر الحاضر الذي غصت به قاعة العروض بفندق ميركور بالناظور بالنظر لما يقدمه محمد زريوح من مجهودات اعلامية وجمعية في سبيل التعريف بالرياضة الريفية .

  • يذكر ان الحفل التكريمي عرف تكريم السيدة كريمة اقوضاض ايضا باعتبارها نموذج المراة الريفية التي استطاعت اقتحام مجال كان والى وقت قريب حكرا على الرجال وهو مجال التسيير الرياضي.

     
     
  •  
  • [xyz-ihs snippet=”Adsensecarre”]
  • IMG_0186 IMG_0180 IMG_0182

 

 

الاخبار العاجلة