شباب الريف الناظوري يبصم على نجاح باهر لدوري “كوب ناظور 2024”

1 يناير 2024
شباب الريف الناظوري يبصم على نجاح باهر لدوري “كوب ناظور 2024”

سبورناظور : محمد البشيري، محمد زريوح

 

بصم نادي شباب الريف الناظوري على نجاح باهر في تنظيم النسخة الأولى من الدوري الدولي لكرة القدم لأقل من 13 سنة CUP NADOR 2024 بمشاركة فرق رياضية للبراعم الصغار على المستوى الوطني والدولي.

واحتضن الملعب البلدي بالناظور المباريات التي بلغت 56 بمعدل عشرين دقيقة لكل مباراة بحضور اللاعب السابق للمنتخب الوطني المغربي ونادي مونبوليه الفرنسي الدولي عبد الحميد الكوثري وفعاليات رياضية ومهتمين بالشأن العام بالناظور.

كما شارك في منافسات هذا الدوري ثمانية فرق وهي الرجاء البيضاوي، ونهضة بركان، والمغرب التطواني، والمغرب الفاسي، واتحاد طنجة، وأكاديمية شيبو، وإ.ف.س بوتيت بغاد مونبلييه FC. Petit Bard Montpeliier، بالإضافة إلى منظم الدوري نادي شباب الريف الناظوري.

وبعد تنافسية شديدة، حقق نادي شباب الريف الناظوري لقب هذا الدوري فيما احتل نادي المغرب التطواني مركز الوصافة، أما المرتبة الثالثة فكانت من نصيب نادي اتحاد طنجة.

ولقي النجاح الباهر الذي حققه الدوري في نسخته الأولى على مستوى الإعداد والتنظيم والإشراف، استحسانا وإشادة كبيرة من قبل متابعي فعاليات الدوري.

وصرح خالد لوشيري رئيس نادي شباب الريف الناظوري لكرة القدم لموقع “سبور ناظور” أن الدوري راهن بالدرجة الاولى على تحقيق أهدافه بتشجيع وتحفيز براعم كرة القدم محليا ووطنيا والرقي بمستوى هذه الرياضة العالمية.

وأكد لوشيري أن نادي شباب الريف الناظوري لا يدخر أي جهد في تشجيع براعمه وتحفيزهم بتوفير كافة الظروف التي تمكنهم من صقل مواهبهم من خلال كافة الإمكانات المتوفرة، وهذا الدوري هو فرصة للانفتاح والاحتكاك مع مختلف الفرق على الصعيدين الوطني والدولي.

وكشف المتحدث إلى موقع “سبور ناظور” أن النادي يعمل حاليا على تاسيس مركز لكرة القدم من أجل تأطير وتدريب لاعبيه من الناشئة في أفق إعدادهم ليصبحوا نجوما في رياضة كرة القدم.

 

الاخبار العاجلة