شباب الكندي لكرة القدم يختم موسمه الكروي المتميز بفوز كبير على شباب وكسان

1 أبريل 2024
شباب الكندي لكرة القدم يختم موسمه الكروي المتميز بفوز كبير على شباب وكسان

سبورناظور: عماد الذهبي

 

بنتيجة مُذهلة وأداء متميز، حسم فريق شباب الكندي موسمه الكروي 2023 – 2024 بفوز كبير على فريق شباب وكسان، حيث انتهت المباراة بنتيجة 5-0 لصالح الكندي، محققاً بذلك إنجازاً رياضياً بارزاً. لقد أبهرنا الفريق بتفوقه اللافت وقدرته على تحقيق الفوز بأداء استثنائي، وهو ما يجسد التزام اللاعبين واجتهادهم خلال موسم البطولة الحالي .

يعكس هذا الانتصار الكبير لشباب الكندي العمل الجاد والتحضير الجيد الذي قام به الفريق على مدار الموسم بقيادة الرئيس والمدرب المناضل جمال بعلولي ، حيث تمكن اللاعبون من تقديم أداء رائعاً على أرض الملعب، وأظهروا تناغماً وتفاهماً استثنائيين ، مما جعلهم يتفوقون على منافسيهم بثقة وقوة.

لا شك أن هذا الانتصار يعزز مكانة شباب الكندي كواحد من أبرز الأندية الكروية في المنطقة، ويؤكد على أن شباب الفريق على رأسهم المرواني مستقبل اللعبة في المدينة. فبفضل إرادتهم الصلبة وتفانيهم في التدريبات، تمكن الفريق من تحقيق نتائج متميزة وجلب الفرحة لجماهيرهم طيلة الموسم الكروي . حيث احتل فريق شباب الكندي الرتبة 5 في بطولة القسم الأول هواة برصيد 24

ومع ختام الموسم الكروي، يستحق شباب الكندي التهنئة على هذا الإنجاز الرائع، ونتطلع إلى ما سيقدمونه في المستقبل، حيث يظلون رمزاً للتفاني والعزيمة في كرة القدم الناظورية والجهوية .

الاخبار العاجلة