شباب الكندي يقلب تأخره أمام قدس العروي إلى انتصار مثير

9 ديسمبر 2023
شباب الكندي يقلب تأخره أمام قدس العروي إلى انتصار مثير

سبورناظور: متابعة

 

بلغ فريق شباب الكندي هدفه بتحقيق الإنتصار الثالث على التوالي و تقليص فارق النقاط بينه وبين المتصدر اتحاد بوفرقوش ، عقب انتصاره المثير على ضيفه قدس العروي بهدفين لواحد

جاءت المباراة في شوطها الأول بسيطرة أصحاب الأرض والجمهور ، حيث بادر الشباب إلى الهجوم للإفتتاح التسجيل لكن هجمة مرتدة خاطفة للقدس اتت بركلة جزاء سجلها سعيد بنجاح في الدقيقة 15 من الجولة الأولى، أشبال بعلولي جمال بادرو لتعويض فرق الهدف في شباكهم وأضاع الورداني فرصة التعديل بعد دقيقتين من هدف القدس ، عندما أرسل له زميله المرواني كرة بالمقاس تابعها الورداني بقذفة ضعيفة علت العارضة.

من جانبه لعب القدس بهدوء كبير في محاولة من لامتصاص حماس شباب الكندي الذي أضاع فرصة أخرى خطرة في الدقيقة 22 ،

ومع مرور الـ 25 دقيقة الأولى، واصل الشباب الاستحواذ على اللعب وتهديد مرمى الضيوف بعدة محاولات، كان أبرزها هدف التعادل بأقدام المتألق قجوعي حسام بتسديدة لا تصد وترد معلنا عن التعديل لفريقه لتنتهي الجولة الأولى بالتعادل الإيجابي هدف في كل شبكة.

الجولة الثانية حاول جمال بعلولي مدرب شباب الكندي ، بإجراء عدة تبديلات، لفرض أسلوبه الهجومي وبحث عن هدف ثان يقتل به المباراة .

هذا ما حدث ووسط غفلة من دفاع القدس تمكن المتألق الورداني نجم الفريق وهدفه من توقيع هدف التقدم في الدقيقة 60 من زمن المباراة بطريقة عالمية.

ولم تفلح مساعي الضيوف قدس العروي في تعديل الوضع لتنتهي مواجهة بفوز شباب الكندي بفارق هدف، رفع به رصيده إلى الرتبة الثالثة ب 12 نقطة..

الاخبار العاجلة