شباب الكندي يقلب تأخره أمام وكسان إلى انتصار مثير

23 ديسمبر 2023
شباب الكندي يقلب تأخره أمام وكسان إلى انتصار مثير

سبورناظور: متابعة

 

حقق فريق شباب الكندي ريمونتادا تاريخية ، عقب إنتصاره المثير على ضيفه شباب وكسان بثلاثة أهداف مقابل هدفين برسم الجولة التاسعة من بطولة القسم الأول عصبة الشرق.

جاءت المباراة في شوطها الأول متكافئة بين الطرفين، حيث بادر شباب الكندي إلى الهجوم للافتتاح التهديف ، وأضاع مرواني وورادني فرصة افتتاح التسجيل بعد 4 دقائق من البداية ، الدقيقة 8 تأتي بالهدف الأول للزوار شباب وكسان بهدف مباغث ضد مجرى اللعب . بعده مباشرة أضاف وكسان هدف ثاني وضيع ضربة جزاء تصدى لها ببراعة أسامة بن أحمد لينتهي الشوط الأول بتقدم شباب وكسان على أصحاب الأرض والجمهور شباب الكندي بهدفين دون رد.

الجولة الثانية :
داخلها الكندي بهدوء كبير في محاولة من فريق المدرب جمال بعلولي العودة في المباراة ومع مرور الـ 10 دقيقة الأولى، بدأ شباب الكندي بالاستحواذ على اللعب وتهديد مرمى وكسان بعدة محاولات، كان أبرزها تسديدة بلال مرواني َ التي تصدى لها الحارس ببراعة .

وصل “ أصدقاء أسامة بن أحمد ” بضغط كبير جاءت ثماره بهدف التعادل سريعا بواسطة حسام قجوعي الذي سدد الكرة داخل خشبات مرمى وكسان .

ومع تواصل الهجمات الكندية ، وبعد قيام المدرب جمال بعلولي بإجراء عدة تغييرات ، أعاد محمد مزياني التوازن للفريق الناظوري ومكنه من تسجيل هدف التعادل، الإثارة بلغت ذروتها في الدقيقة 80 من عمر المباراة ، إذ عاد الكندي وأحرز هدف الفوز وقع عليه المتألق العاطف أيوب احد أفضل اللاعبين الموهوبين بالناظور بتسديدة قوية عجز الحارس عن ردها.

سيناريو الدقائق الأخيرة أفقد عناصر شباب وكسان التركيز وبدل حال المباراة إلى أفضلية كندية، ولم تفلح مساعي الزوار في تعديل الوضع بعد تضييع ضربة جزاء ثانية تصدى لها مرة أخرى ببراعة الحارس أسامة بن أحمد لينال لقب رجل المباراة لتنتهي المباراة بفوز مستحق للكندي ومباراة قتالية لوكسان،

بهذا الإنتصار رفع شباب الكندي رصيده إلى 15 نقطة في الصف الثالث من بطولة القسم الأول عصبة الشرق. في حين تجمد رصيد شباب وكسان في نقطتين في الرتبة الأخيرة..

الاخبار العاجلة