شباب هوارة يتصدر القسم الأول هواة

5 أكتوبر 2016
شباب هوارة يتصدر القسم الأول هواة

حقق شباب هوارة لكرة القدم فوزه الثاني تواليا وجاء هذه المرة على حساب أولمبيك مراكش في الدورة الثانية من بطولة القسم الأول هواة.

ويتصدر فريق هوارة الترتيب بشطر الجنوب برصيد ست نقاط، وبفارق نقطتين عن مطارده المباشر أولمبيك اليوسفية (أربع نقاط)، الذي اكتفى بالتعادل، دون أهداف، أمام مضيفه شباب ابن جرير، وفاز نهضة الزمامرة، الذي يتوفر بدوره على أربع نقاط على الاتحاد الرياضي أمل تزنيت بهدفين لصفر.

ولم يفوت مولودية آسا فرصة الاستقبال في ملعبه وفاز على مولودية العيون، بهدفين لصفر، ليرفع رصيده إلى أربع نقاط كذلك، وعاد أدرار اتحاد أطلنتيك سوس متعادلا، بهدف لمثله، من ميدان النادي الرياضي لورزازات.

ولم يقو الاتحاد الرياضي لأزيلال على هزم النادي السالمي وتعادل معه بدون أهداف، وفاز أولمبيك فوسبوكراع على نهضة سطات بهدف لصفر وبهذا الفوز صعد الفريق الفوسفاطي إلى المركز السابع بثلاث نقاط.

وعزز نجم الشباب البيضاوي مركزه في صدارة الترتيب بشطر الشمال بفوزه خارج ملعبه على النادي الرياضي القصري بهدف لصفر، ليرفع الفريق البيضاوي رصيده إلى ست نقاط، وهو الرصيد نفسه الذي يتوفر عليه حسنية لازاري وجدة المنتصر على اتحاد تاونات بهدف لصفر.

وحقق الاتحاد الإسلامي الوجدي (الثالث بأربع نقاط) فوزا عريضا بأربعة أهداف لواحد على مضيفه فتح الناظور، ورفع الوفاء الرياضي الفاسي رصيده إلى أربع نقط كذلك مستفيدا من فوزه على سطاد المغربي بثلاثة أهداف لاثنين.

[xyz-ihs snippet=”Adsensecarre”]

الاخبار العاجلة