شوهة افتتاح مونديال الاندية باكادير. المعلب الجديد تحول الى موسم للجدبة واختصر المغرب في صورة فلكورية =فيديو

12 ديسمبر 2013
شوهة افتتاح مونديال الاندية باكادير. المعلب الجديد تحول الى موسم للجدبة واختصر المغرب في صورة فلكورية =فيديو
choha
{حفل افتتاح يشبه موسم سيدي بوعبيد الشرقي، كارثة بكل المقاييس. مغرب التنقاز والفلكلور…،}، تلك بعض التعليقات التي واكبت حفل افتتاح كأس العالم للاندية البطلة التي احتضنته مساء امس الأربعاء 11 دجنبر الجاري مدينة أكادير، عبر موقع الفيسبوك.
افتتاح باهت بفرق فلكلورية وجوقات ومجموعات شعبية (عيساوة، أحواش…الخ) بدون أدنى تنسيق او جمالية فنية، في صورة لا ترقى ومستوى التظاهرة التي تابعها ملايين المشاهدين عبر العالم، الحفل والذي لحسن حضنا لم يدم سوى بضع دقائق، كانت كافية لتعطي صورة عن التنظيم اقل ما يمكن ان يقال عنها ضعيفة.
العديد ممن تتبعوا حفل افتتاح هذه التظاهرة العالمية تسألوا على الميزانية التي تم تخصيصها لهذه المهزلة، بل ان بعضهم حددها في اقل من 20.000 درهم، في حين تساءل اخرون عن انعدام توفر هذه البلاد السعيدة على فنانين او فرق استعراضية في مستوى الحدث.
أظن ان مطعم “علي بلفلاح” بمراكش يقدم لوحات فنية أفضل مما قدمه مسؤولو رياضتنا الوطنية أمام العالم، وكأن المغرب لا يتوفر على شباب مؤهل ليقدم لنا حفلا يليق بمغرب 2013 ؟، ام ان مغربنا أصابه العقم حتى نقدم حفلا بهذه الفوضوية.

لكن يبقى للجمهور المغربي الكلمة الحسم من خلال الصورة الإيجابية التي وجب تقديمها خلال مباريات هذا العرس الرياضي العالمي الذي ستحتضنه مدينتي أگادير الغناء ومراكش الحمراء، مابين 11 الى 21 دجنبر  2013.
اسماء غربي كود

 

الاخبار العاجلة