صانع ألعاب مغربي ينضم لتدريبات الفريق الأول مع نجوم ريال مدريد

7 أكتوبر 2011
صانع ألعاب مغربي ينضم لتدريبات الفريق الأول مع نجوم ريال مدريد

 

شهدت تدريبات فريق نادي ريال مدريد الإسباني ظهور الشاب المغربي محمد كمال عبدالسلام (19 عاماً) برفقة نجوم الفريق الأول للمرة الأولى، ما قد يمهد الطريق لظهوره في المباريات الرسمية للملكي في “الليغا” الإسباني، لاسيما مع توجه النادي ومدرب الفريق البرتغالي جوزيه مورينيو إلى تصعيد 8 من لاعبي أكاديمية كاستيلا ومنحهم الفرصة للمشاركة في المباريات الرسمية.

وكان الملكي عاد الى تدريباته بعد تحقيقه فوزاً كبيراً في كورنيلا امام إسبانيول 4-0، وضعه في المركز الثالث بفارق نقطة عن شركاء الصدارة برشلونة وليفانتي، وشارك اللاعب المغربي المعروف بـ”كمال” في التدريبات مع النجم البرازيلي كاكا والفرنسي ديارا والإسبانيين غرانيرو وكاليخون.
وفيما واصل بنزيما، كارفالهو، بيبي، كوينتراو وشاهين خوضهم لبرنامج خاص لاسترجاع اللياقة، غاب عن التدريبات العديد من لاعبي الفريق لالتحاقهم بمنتخباتهم، وبعد التمرينات البدنية والإحماء أجرى الطاقم الفني بقيادة مورينيو مباراة على ملعب التدريبات فالديبيباس بين الفريق الثالث وفريق آخر تشكل من كاكا وديارا، غرانيرو، وكاليخون وبعض لاعبي الفريق الثاني كالمغربي كمال، بابلو، ماندي، جيل، وراؤول روي.

وأشرف المدربان دييغو كابالو و ايتور كارانكا على التدريبات والمباراة التي استمرت أكثر من ساعة، حيث تابع مورينيو مجموعة اللاعبين الواعدين في فريقه بانتباه.

 

[hana-flv-player video=”http://vod.alarabiya.net/2011/10/babebca00d0b9bff09514601aa2466b9.flv” width=”500″ height=”420″ description=”” player=”4″ autoload=”true” autoplay=”false” loop=”false” autorewind=”true” /]

الاخبار العاجلة