بالصور : فتح الناظور ينهزم خارج ميدانه أمام اتحاد يعقوب المنصور بهدف لصفر

1 أكتوبر 2023
بالصور : فتح الناظور ينهزم خارج ميدانه أمام اتحاد يعقوب المنصور بهدف لصفر

سبورناظور: محمد زريوح، عماد الذهبي

 

انهزم فريق فتح الناظور لكرة القدم ضد مضيفه فريق اتحاد يعقوب المنصور بملعب الأخير وذلك لحساب الجولة الثانية من بطولة القسم ممتاز هواة .

ودخل فريق يعقوب المنصور المباراة بمعنويات عالية لتحقيق الفوز ، حيث تمكن من بناء هجمات مرتدة أثمرت تسجيل الهدف الأول في الدقيقة 19 من الشوط الثاني من المباراة .

وبعد هدف التقدم للفريق يعقوب المنصور ، اندفع لاعبو الفريق الضيف الفتح الناظوري في أكثر من مرة بغية تعديل النتيجة ، لكن دون جدوى رغم محاولات البديل ” الحمداوي ” الذي شكل خطورة كبيرة بعد دخوله في الشوط الثاني .

وظهر فريق فتح الناظور أكثر ضغطا وهجوما وأتيحت له العديد من الفرص لتعديل النتيجة إلا أن التدخلات الجيدة للحارس الخصم حالت دون تحقيق مبتغى فريق فتح الناظور ، فيما ظل فريق يعقوب المنصور يناور بين الفينة والأخرى، لعله يجد ثغرة تمكنه من تسجيل هدف الخلاص وإنهاء المباراة لصالحه لتنتهي المباراة بفوز فريق يعقوب المنصور على ضيفه فتح الناظور بهدف دون رد .

بعد هذا الفوز لفريق يعقوب المنصور اصبح الفريق بالنقاط الكاملة برصيد ستة نقاط في المراتب الاولى من الترتيب، في حين تجمد رصيد فتح الناظور الى نقطة واحدة في الصفوف الاخيرة من الترتيب .

 

 

 

الاخبار العاجلة