طارق خبابز ينضم رسميًا إلى بطولة الجائزة الكبرى للوزن الثقيل الخفيف لرياضة الكيك بوكسينغ

5 مايو 2024
طارق خبابز ينضم رسميًا إلى بطولة الجائزة الكبرى للوزن الثقيل الخفيف لرياضة الكيك بوكسينغ

سبورناظور: عماد الذهبي

 

أعلنت منظمة “غلوري” العالمية لرياضة الكيك بوكسينغ انضمام البطل المغربي طارق خبابز، صاحب اللقب في وزن الثقيل الخفيف، رسميًا إلى بطولة الجائزة الكبرى المقررة في 8 يونيو في مدينة روتردام بهولندا.

وأشارت المنظمة إلى أن خبابز، الذي يبلغ من العمر 32 عامًا، أصبح بطلًا للقسم بعد فوزه بنزال مثير ضد دونيجي أبينا في وقت سابق من هذا العام.

وأضافت المنظمة أن خبابز سيشارك في بطولة تضم ثمانية مقاتلين، وسيكون هذا التحدي جزءًا من أصعب البطولات وأكثرها إثارة في الرياضات القتالية.

من جانبه، أكد خبابز عبر حسابه على “إنستغرام” انضمامه إلى البطولة، التي ستشهد مشاركة مواطنه إبراهيم البوني، بالإضافة إلى مقاتلين من سورينام وليتوانيا ورومانيا وفرنسا وأذربيجان.

وفيما يتعلق بقراره بالانضمام إلى البطولة بدلاً من المشاركة في الألعاب الأولمبية في باريس لصالح المغرب، ذكرت صحيفة “ذي تليخراف” الهولندية أن خبابز اختار البطولة لمنظمة “غلوري” بدلاً من الأولمبياد.

يُذكر أن خبابز، الملقب بـ”الدبابة”، حقق العديد من الانتصارات والألقاب، ويُعتبر واحدًا من أفضل المقاتلين في العالم في وزن الثقيل الخفيف، وسبق له أن واجه العديد من المنافسين البارزين في هذه الفئة الوزنية.

الاخبار العاجلة