طفل من أصول جزائرية يملك مهاراة خارقة في كرة القدم

16 أكتوبر 2011

يقدم لكم موقع  سبورناضور زيدان آخر ونجم آخر يحمل الإسم والقلب العربي، ويلعب تحت العلم والراية الفرنسية.

فبعد العديد من اللاعبين الذين يحملون الأسماء العربية والجنسيات العربية مثل التونسي سامي خضيرة الذي يلعب في منتخب ألمانيا، والمصري شعراوي الذي يحمل الجنسية الإيطالية، ومن قبل الأسطورة الجزائرية الأصل الفرنسية الجنسية زين الدين زيدان نجم نجوم فرنسا.. والآن ها هو مادين محمد يكرر الأمر دون أي تحرك سريع.

مادين محمد هو أسطورة جديدة تحمل القلب الجزائري وحلاوة ومهارة كرة الخضر، ولكنه يحمل الجنسية الفرنسية ويلعب في مدرسة الكرة بنادي ليل الفرنسي. 

مادين هو من أبناء القبائل الجزائرية (أمازيغ) ويعد أسطورة بكل المقاييس في الموهبة والمهارة، وظهرت موهبته ومهاراته في سن 4 سنوات، ووصل لأن يكون حديث فرنسا منذ عام ، 2008 وقدمه الإعلام الفرنسي على أنه أمل فرنسا الجديد.

ورغم معارضة والديه لاحترافه كرة القدم، وإصرارهما على استكماله لتعليمه، إلا أن كبار الأندية تصارعت على الطفل الموهوب وطلبت ضمه.

ولا يزال إصرار العائلة على عدم قبول عروض الاحتراف وملايين الأندية، وهو لم يتخطى العشرة أعوام، إلا أن إغراءات المال قد تضع النجم الصغير على طريق الاحتراف، ولكن لابد أن يجد الدعم من الجزائربلده، كي نرى نجما في حجم ميسي ورونالدو وحتى زيدان في زي عربي جزائري فيلتف العالم العربي حول واحد من أبناء جلدهم بدلا من التفافهم حول غير العرب أو من ذوي الأصول العربية الذين يلعبون باسم دول غربية.

شاهد فيديو للطفل المعجزة الذي يتخطى قد ميسي وكريستيانو :

[pro-player width=’530′ height=’253′ type=’video’]http://www.youtube.com/watch?v=tn_P7axWPh0&feature=player_embedded#![/pro-player]

الاخبار العاجلة