عاجل: هلال الناظور يتعملق ويحقق وعده للجماهير بالصعود للقسم الأول هواة

31 مايو 2023
عاجل: هلال الناظور يتعملق ويحقق وعده للجماهير بالصعود للقسم الأول هواة

سبورناظور: فؤاد المالكي

كما عودنا بتعملقه في المباريات المصيرية، تمكن الهلال الناظوري من الصعود إلى القسم الأول هواة بعد تألقه في مباراة الاستئناف أمام نهضة زايو، والتي انتهت المباراة بتعادل 1-1، ولكن بفضل تفوقه في النقاط تأهل الهلال رسميا الى القسم الأول هواة.

كانت المباراة مليئة بالتوتر والحماس، حيث خاض الفريقان معركة شرسة على أرض الملعب، استبسل فيها أبناء محمد الاشهبي في الدفاع، حيث بقي الفريق مستميتا الى اخر نفس ليحقق الفريق الناظوري ورقة التأهل عن جدارة واستحقاق.

وقد عبرت الجماهير الهلالية عن عظيم فرحها بهذا الإنجاز الكبير، وهم الذين كانوا داعمين حقيقيين لفريقهم طوال الموسم وساندوه في جميع المباريات، كما عبرت عن شكرها الكبير للإدارة والجهاز الفني واللاعبين في تحقيق هذا الهدف المهم.

من المتوقع أن يستمر الهلال الناظوري في بذل قصارى جهده في القسم الأول هواة، والسعي لتحقيق المزيد من النجاحات والتفوق، إن هذا الصعود يعكس التزام وإصرار النادي على النجاح وتحقيق التقدم المستمر في عالم كرة القدم.

مبروك للهلال الناظوري وجماهيره العريضة، ونتمنى لهم التوفيق في المرحلة القادمة وفي مسيرتهم الرياضية. إن هذا الصعود سيكون حافزًا قويًا للفريق وجماهيره لمواصلة العمل الجاد وتحقيق المزيد من الإنجازات.

الاخبار العاجلة