عامل إقليم الناظور علي خليل يكرّم مكونات فريق الهلال النسوي

23 أكتوبر 2023
عامل إقليم الناظور علي خليل يكرّم مكونات فريق الهلال النسوي

سبورناظور: محمد بنعمرو

 

 

استقبل عامل إقليم الناظور، علي خليل، مساء اليوم الإثنين الجاري مكوّنات فريق هلال الناظور لكرة القدم النّسوي الحائز على بطاقة الصعود إلى القسم الوطني الثاني الاحترافي ، بمقر عمالة إقليم النّاظور.

ويأتي هذا الاستقبال في إطار تكريم مكوّنات الفريق الذي حقّق لأول مرة الصعود إلى القسم الوطني الثاني الاحترافي بعد مجهودات نادرة قدّمها طيلة تأسيسه لتمثيل النّاظور.

وقد حضر هذا الحفل، رئيس فريق الهلال الرياضي لكرة القدم النسوية طارق هرواش إلى جانب لاعبات الفريق وأعضاء المكتب المسير والطاقم التقني.

وفي هذا الإطار، أشاد عامل الإقليم علي خليل بالإنجاز التاريخي الذي حققه الهلال الرياضي لكرة القدم النسوية، وبالنتائج المشرفة التي تقدمها مكوّنات هذا الفريق.

كما تفضل عامل الإقليم، ضمن حفل التكريم ذاته، بمنح فريق الهلال الرياضي لكرة القدم منحة خاصة وشخصية، تشجيعا لهم النتائج المشرفة في القسم الوطني الإحترافي الثاني وأيضا لتقديم المزيد من العطاءات في هذا المجال الرياضي.

ويذكر أن عامل الإقليم علي خليل، تم تنصيبه مؤخرا واليا لجهة الداخلة وادي الذّهب من طرف الملك محمد السادس في إطار التعيينات الجديدة التي همت العمال والولاة والسفراء.

الاخبار العاجلة