عرض مانشستر سيتي لرونالدو هل هو حقيقي أم إشاعة

12 يونيو 2011
عرض مانشستر سيتي لرونالدو هل هو حقيقي أم إشاعة

كما أعلنت الصحف الانجليزية في هذا اليوم ان النادي الإنجليزي مانشستر سيتي مهتم بالتوقيع مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب ريال مدريد وكما نشر اليوم متطلبات البرتغالي للانتقال للسيتي.

وبحسب الرواية المذكورة فان كريستيانو رونالدو قد طلب راتب سنوي مقدر (23.5 مليون يورو) للإنتقال إلى مانشستر سيتي، ووفقا لآخر الأخبار فإن الملياردير الشيخ منصور بن زايد آل ناهيان على استعداد لدفع 170 مليون يورو لصفقة البرتغالي، وقبول كل متطالبات رونالدو ومنها إعطائه قميص به رقم ‘7’ و شارة الكابتن، وتأكيدات بأنه سوف يكون دائما اللاعب الأعلى أجرا في النادي.

“كريستيانو قال أن كان هناك اتصال بينه وبين طرف ثالث، ويقول أنه على استعداد للانتقال للسيتي إنه سيقوم بكل ما يلزم لكي يكون لاعب لمانشستر سيتي”، يقول مصدر مقرب من اللاعب.

هذا هو الخبر الشائع في هذا اليوم وسط الصحف الانجليزية والأوروبية بشكل عام ، ولكن المهم والأهم هل بالفعل رونالدو يفكر في الخروج ..؟! ولماذا لم يصدر أي نفي لهذا الخبر حتى الآن من رونالدو …، فآخر تصريح أو حديث على صفحته الخاصة في الفيس بوك صدر يوم الخميس ويتكلم بأنه لعب كرة المضرب مع زملائه فقط..؟! وهل المسئولين في مانشستر سيتي يريدون الشهرة ام بالفعل قادرين على دفع الأموال ..؟!
كل تلك التساؤلات ستجيبنا عليها الأيام القادمة ، وعالم كرة القدم لا يعرف المستحيل

عرض مانشستر سيتي لرونالدو هل هو حقيقي أم إشاعة

الاخبار العاجلة