عروض رائعة ومناسبة للإشهار في موقع سبورناضور

27 يناير 2013
عروض رائعة ومناسبة للإشهار في موقع سبورناضور

سبورناضور 

الانترنت ليست وسيلة ترفيه وتسلية فقط، فهي أداة تجارية واقتصادية ضخمة، تُعقد فيها الصفقات ويُتبادل من خلالها ملايين التجارب والخبرات، فهناك شركات ومؤسسات ضخمة نشأت وأقامت صروحَها وتجارتها على رصيف الانترنت، تنمو يوما بعد يوم…إنه عصر الانترنت…!!

وأنت… هل لديك نشاط، منتوجات، خدمات متميزة…؟ قد تستطيع الاعلان عنها من خلال لافتة اشهارية في أهم شوارع المدينة ولكنك في هذه الحالة تخاطب فئة محدودة، في وقت محدود وفي مكان محدود أيضا.

لكن…! إعلانك على موقع الرياضي الأول بالناضور “سبورناضور” سيسافر في كل اتجاه ويخاطب المئات بل الآلاف في كل أنحاء المغرب وأروبا وعلى مدار 24 ساعة، ،، فعندما تغلق محلك أو مكتبك مساءً، إعلانك يبقى على موقعنا في اتصال مستمر وخطاب مباشر مع الناس.

سبورناضور”تقدم لك فرصة ثمينة لكي تعلن عن منتجاتك وخدماتك المتميزة حيث يَطّلع عليها الألاف الزوار يومياً واعلانك على موقعنا يعني استهدافك زوارنا مما سيؤدي حتما ً إلى زيادة زبنائك، كل ذلك بتكلفة جد مناسبة.

“سبورناضور  توفر لكم عروضا و خططا إعلانية تناسبكم، حيث تختلف الأثمنة حسب حجم الاعلانات و موضعها بصفحات موقعنا، لمزيد من التفاصيل يرجى الاتصال على:

 

[email protected]

0699097990 – 0672705410

sportnador2

الاخبار العاجلة