عصبة الشمال تنظم بطولة البراعم

4 أكتوبر 2016
عصبة الشمال تنظم بطولة البراعم

تنظم عصبة الشمال لكرة القدم في إطار برنامج اللجنة التقنية، النسخة الثالثة للبطولة الجهوية لفئتي البراعم مواليد 2004/2005 و الكتاكيت مواليد 2006/2007.  ودعت العصبة كافة المدارس والجمعيات الرياضية، الراغبة في المشاركة لحضور الاجتماع التحضيري بعد غد (الأربعاء)، بمقرها على الساعة الثانية عشرة ظهرا لمناقشة ظروف انطلاق هذه البطولة.

وفي إطار الهدف نفسه، الرامي إلى التطوير والتنقيب عن المواهب، تعتزم العصبة تنظيم بطولات محلية للفئات الصغرى اقل من 15 و 17 سنة بملاعب القرب والمؤسسات التعليمية والمراكز التابعة لمديرية الشباب والرياضة بهدف تطوير الممارسة الكروية والتنقيب عن المواهب.

ودعت العصبة في بلاغ لها، كافة المدارس و الجمعيات الرياضية بترابها، والراغبة في المشاركة حضور الاجتماع التمهيدي الذي سنعقد في الموضوع ذاته يوم الاثنين سابع عشر اكتوبر الجاري الجاري بمقرها.

وفي موضوع آخر، أشعرت  اللجنة الجهوية للتحكيم حكام عصبة الشمال المترشحين لاجتياز مباراة الترقية الى درجة حكم وطني بموعد الاختبار البدني الذي سيتم يوم الأربعاء 12 اكتوبر الجاري بالرباط، فيما يجرى الاختبار الكتابي يوم الأحد 23 اكتوبر، يشارك فيه فقط المترشحون الذين يتفوقون في الاختبار البدني.

وستجرى الاختبارات، التي تهم جميع الحكام الذين أرسلت ملفاتهم عبر السلم الاداري في الآجال القانونية، وفق النظام القديم.

[xyz-ihs snippet=”Adsensecarre”]

الاخبار العاجلة