عملية جراحية ناجحة لمدرب الهلال الرياضي الناظوري نجيم أبجاما

28 مايو 2024
عملية جراحية ناجحة لمدرب الهلال الرياضي الناظوري نجيم أبجاما

سبورناظور: محمد بنعمرو

أجرى نجيم أبجاما، المدرب المساعد لفريق الهلال الرياضي الناظوري، عملية جراحية ناجحة على مستوى القلب. تمت العملية يومه الثلاثاء بأحد المصحات بمدينة الناظور، ووفقًا للتقارير الطبية، كللت بالنجاح مما أضفى الكثير من الطمأنينة على قلوب محبيه ومتابعه،

“سبور ناظور” قامت بزيارة خاصة للاطمئنان على حالة المدرب نجيم ابجاما عقب العملية الجراحية. وقد أكدت الزيارة استقرار حالته الصحية، وهو الآن في مرحلة التعافي. وظهر نجيم بروح معنوية عالية، موجهًا شكره العميق لكل من وقف إلى جانبه في هذه المحنة.

وفي تصريح خاص لسبور ناظور، عبر نجيم أبجاما عن امتنانه العميق لكل من سانده ووقف إلى جانبه خلال هذه الفترة الصعبة. وقال: “أود أن أشكر كل من قدم لي الدعم والمساندة في هذه المحنة التي مررت بها حالتي الآن مستقرة، وأشعر بتحسن كبير.”

لاقى خبر نجاح العملية الجراحية لنجيم أبجاما تفاعلًا واسعًا من محبي ومشجعي فريق الهلال الرياضي الناظوري وفريق الفتح الرياضي الناظوري وكل الاسرة الرياضية بالناظور، الذين أعربوا عن سعادتهم البالغة بعودة نجيم إلى الصحة والعافية.

يتطلع الجميع الآن إلى رؤية نجيم ابجاما وهو يعود مجددًا إلى نشاطه الرياضي ومواصلة مشواره التدريبي مع فريق الهلال الرياضي الناظوري، متمنين له دوام الصحة والعافية.

الاخبار العاجلة