عيون ثالوث البريميرليغ.. تشيلسي توتنهام وأرسنال على آدم ماهر في إسرائيل

7 يونيو 2013
عيون ثالوث البريميرليغ.. تشيلسي توتنهام وأرسنال على آدم ماهر في إسرائيل

محمد بوتخريط – هولندا 

ذكرت وسائل الاعلام البريطانية صباح يوم أمس الخميس، أن ممثلين لفرق تشيلسي، وأرسنال ونادي توتنهام هوتسبير سافروا الى اسرائيل التي تستضيف حاليا بطولة كأس الأمم الأوروبية تحت 21 عاما، لمتابعة صانع ألعاب فريق أزاد ألكمارالهولندي، الدولي الهولندي اليافع ذي الأصول المغربية آدم ماهر (20 ربيعاً)، وللمحاربة لاحقا “مادياً طبعا” وبدْء مناوشاتهم للظفر بخدماته. 

خاصة وأن مغادرة ماهر للنادي الهولندي أزاد ألكمار مع نهاية الموسم الحالي أصبحت مؤكدة بحسب ما أفادت به الكثير من الصحف الهولندية والعالمية وخاصة منها البريطانية. 

وقد سبق لماهر أن كشف مراراً عن رغبته في البقاء واللعب في هولندا والانضمام الى أحد أنديتها الكبيرة مثل نادي أجاكس أمستردام وبي إس في آيندهوفن. 

ولكن والآن وقد أصبح (ماهر) محور صراع محتدم بين ثالوث البريميرليغ (الإنجليزي‏) تشيلسي وأرسنال ، ونادي توتنهام هوتسبير الراغبَين كذلك وبشدّة في ضمّه، يبقى السؤال المطروح: من سيحظى بهذه الجوهرة الثمينة التي سقطت يوما ما من جيوب ” المغرب” والاستفادة من خدمات هذا اللاعب الذي أصبح حديث الساحة الرياضية بعد أن برز على نحو ملفت جدا في ساحة الكرة الهولندية مؤخراً؟

2013399816739580_20

الاخبار العاجلة