غوارديولا: “الكلاسيكو” دائماً مثير مع ريال مدريد

13 يناير 2012
غوارديولا: “الكلاسيكو” دائماً مثير مع ريال مدريد

المدير الفني لنادي برشلونة يؤكد أنه ينتظر مباراة مثيرة أمام خصمه الملكي، لأن الفريقان يسعيان للفوز بأي بطولة يشاركان بها.

فور انتهاء مباراة أوساسونا في كأس ملك إسبانيا تحدث بيب غوارديولا المدير الفني لبرشلونة عن الكلاسيكو القادم أمام ريال مدريد، متوقعا أن يكون مثيرا وصعبا كعادته دائما.

وقال غوارديولا لصحيفة “ماركا” أن اللعب أمام ريال مدريد دائما صعب لأنه منافس كبير، وستكون مباراة مثيرة جديدة بيننا لأن الفريقين يسعيان للفوز بأي بطولة يشتركان بها”.

ويلتقي برشلونة مع منافسه العنيد ريال مدريد في دور الثمانية لتكون مواجهة الكلاسيكو الأولى بينهما في عام 2012 بعدما شهد عام2011 سبع مباريات كلاسيكو بين الفريقين في الدوري الأسباني ونهائي كأس ملك أسبانيا والدور قبل النهائي لدوري أبطال أوروبا وكأس السوبر الأسباني.

وستقام مباراة الذهاب على ملعب سنتياغو برنابيو الأربعاء المقبل، بينما تقام مباراة الإياب في كامب نو من يوم 24 من الشهر الحالي، ليصبح عشاق الساحرة المستديرة على موعد مع مباراتين مثيرتين بين برشلونة حامل لقب الدوري وريال مدريد حامل لقب الكأس.

وتحدث أحسن مدرب في العالم العام الماضي عن مباراة أوساسونا قائلا: “أوساسونا دائما صعب على أرضه لسنا بحاجة لإدراك ذلك، فالفريق يجيد الضغط على الخصم طوال الوقت”.

وأنهى أوساسونا الشوط الأول لصالحه بهدف سجله المهاجم الصربي ديان ليكيتش في الدقيقة 41 ورد برشلونة في بداية الشوط الثاني بهدف التعادل الذي سجله المهاجم التشيلي أليكسيس سانشيز في الدقيقة 49 قبل أن يحرز سيرجي روبرتو هدف الفوز لبرشلونة في الدقيقة 72 .

وحول استبدال أندريو فونتاس وإشراك إيريك أبيدال عقب بداية المباراة بنحو النصف ساعة قال غوارديولا: “لقد تم تبديل فونتاس كإجراء احترازي حتى لا تتفاقم إصابته، إنه يبدو جيدا”.

الاخبار العاجلة