فارس كرم : سأتزوج بمغربية و أنا جد مسرور بتواجدي بالناظور

4 أغسطس 2016
فارس كرم : سأتزوج بمغربية و أنا جد مسرور بتواجدي بالناظور

سبورناظور : 

 

عبّر الفنان اللبناني فارس كرم في لقاء عقده زوال اليوم الأربعاء مع ممثلي وسائل الإعلام الوطنية والجهوية، على هامش فعاليات المهرجان المهرجان المتوسطي، عن فرحته بحلوله ضيفاً على مدينة الناظور التي قال أنها المرّة الأولى التي يزورها من بين 17 مرة يأتي فيها إلى المغرب.

وأكد الفنان كرم الذي سيُحيي سهرة اِفتتاح المهرجان بفضاء كورنيش الناظور، أنه يحبّ المغرب، معطيا الدليل على ذلك بذكره في إحدى أغانيه إلى جانب بلدان عربية أخرى كسوريا ولبنان، لذلك – يضيف – أنه سيُغني الليلة آخر أغانيه وأجملها.

وأردف الفنان الذي ضرب للجمهور موعداً الليلة لتأثيث سهرة افتتاح الملتقى الفنّي الذي وصفه بـ”الكبير”، أنه يخصّ المرأة المغربية باحترام خـاص، مضيفا أنها من بين النساء اللواتي يرغب في الاِقتران بهنّ حين يعتزم الزواج.

واستطرد كـرم أنه في حال تَطلّـعَ مستقبلاً إلى إقامة “ديـو” مع فنان مغربي، فإنها ستكون الفنانة أسماء لمنور باعتبارها صديقة مقربة ويكّن لها احتراما خاصاً فضلا عن كونها تمتاز بباحة صوتية رخيمة.

ووعد الفنان فارس كرم الجمهور الناظوري بالغناء بالريفية إذا ما سنحت له فرصة أخرى بالعودة إلى الناظور، على غرار مواطنته الفنانة مريم فارس التي غنّت أغنية “كعك ع يا زبيدة” التي شاركت ضمن المهرجان المتوسطي قبل سنتين.

[xyz-ihs snippet=”Adsensecarre”]

IMG_5471 IMG_5469 IMG_5468 IMG_5458 IMG_5457 IMG_5450 IMG_5446 IMG_5444 IMG_5440

الاخبار العاجلة