فان بيرسي يقود الآرسنال للتأهل على حساب دورتموند

23 نوفمبر 2011
فان بيرسي يقود الآرسنال للتأهل على حساب دورتموند

تأهل الارسنال اليوم الاربعاء إلى ثمن النهائى لدورى الابطال وذلك بعد تحقيق الفوز على دورتموند الالمانى بهدفين مقابل هدف، ليرفع رصيده إلى 11 نقطة ويتوقف رصيد دورتموند عتد 4 نقاط.

فى الشوط الاول، بدأ الارسنال بالهجوم والتقدم للأمام من اجل إحراز هدف السبق، وازعج فان بيرسى وجيرفينيو ووالكوت دفاعات بروسيا دورتموند.

وسيطر سونج ورامسى وارتيتا على مجريات الامور فى منتصف الملعب وضغطوا بشده على الدفاعات الصفراء.

وتحمل خط الدفاع الالمانى بقيادة فيليب سانتانا وشمايلرز عبئ ثقيل، وإضطر لاعبى خط وسط دورتموند بقيادة ماريو جوتزة إلى العودة للخلف من اجل تشكيل حائد صد لهجمات المدفعجيه.

ولم تخلو الامور من هجمات مرتده حملت رائحة الخطورة للفريق الاصفر عن طريق لواندويسكى وكاواجوتشى، وإنتهى الشوط الاول بالتعادل السلبى بدون اهداف.

ويستهل الروبين هود بيرسى الشوط الثانى بهدف رائع من رأسيه قويه فى الدقيقه 48، ويستمر ارسنال فى الصغط على الفريق الالمانى.

ويحاول الفريق الالمانى التعديل وينطلق كاواجوتشى وتشكل تحركات ماريو جوتزه وسباستيان كيل من على الاجناب خطورة بالغه على فريق الارسنال.

وعلى عكس سير اللقاء وفى الدقيقه 86 يحرز فان بيرسى الهدف الثانى لفريق شمال لندن، وتشتد الإثارة فى الدقيقه 92 عندما سجل كاواجوتش هدف تقليص الفارق لدورتموند.

وينتهى اللقاء بفوز اصدقاء جيرفينيو بهدفين مقابل هدف.

الاخبار العاجلة