فتح الناظور: بين التحدي والتطلع نحو الانتصار الثاني على حساب أمل تيزنيت

21 فبراير 2024
فتح الناظور: بين التحدي والتطلع نحو الانتصار الثاني على حساب أمل تيزنيت

سبورناظور: عماد الذهبي

 

 

يدخل فريق فتح الناظور لكرة القدم في رحلة محفوفة بالتحديات، بحثًا عن ثاني انتصار له في بطولة هذا الموسم وذلك في مواجهة خارج معقله أمام أمل تزنيت يوم الأحد .

وعلى الرغم من صعوبة المهمة، إلا أنها ليست بالمستحيل بالنسبة لهذا الفريق الذي أظهر قدرة على التحلي بالقوة والإصرار. في الدورة الماضية، وبمستوى كبير أظهر عليه للمدرب الجديد ” توتة ” في اول مهمة له بعد تعيينه ،أمام المتصدر، اتحاد يعقوب المنصور مما يشير إلى قدرته على منافسة الفرق الكبيرة.

وفي المقابل، تعادل الخصم أمل تزنيت خارج الميدان، وهو ما يجعله يسعى لتحقيق الانتصار على أرضه وبين جماهيره، ليقترب أكثر من المراكز المتقدمة في جدول الترتيب.

الفتح الناظوري يدرك جيدًا أنه ليس لديه خيار سوى الدفاع بكل قوته وإصراره على حظوظه في هذا اللقاء. فإذا أراد الابتعاد عن المنطقة الخطرة في جدول الترتيب، فعليه أن يثبت جدارته وقوته في المباراة القادمة، وخلصة وأنه أقدم على انتدبات وازنة خلال الميركاتو الشتوي الأخير وبمدرب محنك له من التجربة ليعيد بريق الفتح وأمجاده وفرصة له لتحقيق انتصار مهم، والتي من شأنها أن تعزز معنويات الفريق وتضعه في مسار النجاح خلال الموسم الحالي.

بهذا الروح المعنوية العالية والإصرار الشديد، يتجه فتح الناظور نحو التحدي القادم، مؤمنًا بقدرته على تحقيق الفوز وتحقيق النجاحات في المباريات القادمة والعودة بنتيجة ايجابية للابتعاد ان المراكز الأخيرة المؤدية للقسم الأول هواة

الاخبار العاجلة