فتح الناظور يراسل جامعة الكرة احتجاجا على التحكيم

16 فبراير 2016
فتح الناظور يراسل جامعة الكرة احتجاجا على التحكيم

سبورناظور : محمد زريوح

بعث فريق الفتح الرياضي الناظوري بلاغا استنكاريا إلى مديرية التحكيم، على خلفية الأخطاء التحكيمية التي عانى منها في مباراته ليوم السبت المنصرم أمام الاتحاد القاسمي خارج الميدان ،

وأرفق المكتب المسير لفريق الفتح  بلاغه بمعطيات وصور خاصة بالمقابلة  التي انهزم فيه بهدفين لواحد وتوضيح الحالات التحكيمية التي كان ضحيتها الفريق، مضيفا أنه لا يتحمل مسؤولية ما سيقع في قادم المقابلات في حالة تكرر هذا الظلم.

تجدر الإشارة إلى أن العديد من فرق الهواة ، لجأت إلى جامعة الكرة بعد توالي الأخطاء التحكيمية، كان آخرها نادي بوزنيقة وفرق أخرى الذي احتج على الحكم الذي أدار لقائهم ، إثر الأخطاء التحكيمية التي شهدتها المباراة.

 واعتبر بعض محبي الفريق الناظوري الممثل الوحيد للكرة الناظورية في القسم الأول هواة شطر الشمال  مديرية التحكيم، بالتواطؤ ضد فريقه، ومساندة أندية بعينها للظفر بالبطولة .
وأضافت أنه آن الأوان لإعادة النظر في المديرية، والطريقة التي تدبر بها أمور البطولة، وقالوا ” هناك أشخاص في المديرية يعبثون بمصير الأندية، وآن الأوان لتغييرهم”.
يذكر أن مباراة الفتح الرياضي الناظوري أدارها ثلاثي  التحكيم من عصبة الدار البيضاء يتقدمهم حكم الوسط جلال الجايد بمساعدة كل من مصطفى أكركاد وأيت حمو ناصر ، وقد حرمو فريق الفتح بهدف مشروع في الدقيقة 43 من الشوط الأول أمام اندهاش الحضور  مما دفع بمسؤولي الفريق الناظوري بالاحتجاج بهذه الكيفية 
[xyz-ihs snippet=”Adsensecarre”]
fathnadorrrrrrr copy
الاخبار العاجلة