فتح الناظور يضيع نقطتين ثمينتين بميدانه

21 فبراير 2010
فتح الناظور يضيع نقطتين ثمينتين بميدانه

تأزمت وضعية فريق فتح الناظور هذا الموسم في بطولة قسم الهواة وذلك حينما تعادل في المباراة التي جمعته هذا الأحد بفريق عمل بلقصيري على الأرضية السيئة للملعب البلدي بالناظور، وذلك برسم الدورة التاسعة عشرة للقسم الوطني الأول هواة شطر الشرق .

وقد دخل الفتحيون هذه المباراة وكلهم رغبة في استعادة الآمال للبقاء الموسم القادم ضمن القسم الوطني الأول هواة، في ظل الوضع المزري الذي يعرفه الملعب البلدي الشيء الذي اثر بشكل واضح على مستوى الفريقين في هذه المباراة.

بداية المباراة كانت جد حماسية من طرف لاعبي الفتح الذي أبانوا عن رغبتهم في التسجيل، وقد ظهرت أولى الفرص في أولى الدقائق من طرف سفيان الموساوي الذي قدم مستوى متميز إلى جانب اللاعب اقوضاض الذي لاعب دورا مهما في وسط الميدان وكذا الهجوم. المباراة عموما في شوطها الأول شهدت ضياعا كبيرا للفرص لفريق فتح الناظور، كما عرفت اعتراضا تقنيا من مسؤولي الفريق الناظوري احتجاجا على قرارات حكم اللقاء، خصوصا بعد حرمانه فريق الفتح من ضربة جزاء.

في الشوط الثاني وبعد مرور دقيقتين على بدايته منح حكم اللقاء ضربة جزاء لفتح الناظور، انبرى لها اللاعب السينغالي سيرين لكن الضياع كان مصيرها. وقد حاول الفتحيون فيما تبقى من عمر المباراة تسجيل هدف يمنحهم الأمل والثقة  وذلك بالاعتماد على التوزيعات من الأطراف إلى منطقة العمليات لكن كلها باءت بالفشل، لينتهي اللقاء بالتعادل السلبي ولتستمر معه معاناة الفتح هذا الموسم.

وبهذا التعادل بقي فريق الفتح في المركز العاشر من سلم الترتيب ب 24 نقطة، عموما فحظوظ فريق الفتح الرياضي الناظوري بالبقاء لازالت واردة، وهي متعلقة فقط بأداء الفريق في المباريات القادمة، حيث ستكون مهمته جد صعبة عندما سيرحل الأسبوع المقبل إلى الدريوش لملاقاة الفريق المحلي شباب الدريوش.

بعض المحاولات لفريق الفتح

ضربة جزاء التي اهدارا ها  لاعب الفتح  سيرين في الدقيقة 47

احتجاجات مكتب فريق الفتح على قرارات الحكم

رئيس فريق عمل بلقصيري بوسلهامي سليمان

مدرب فريق عمل بلقصيري جمال جبران

تصوير وتحرير: طاقم الموقع

الاخبار العاجلة