فتح الناظور يعقد جمعه العام السنوي ويصادق على تقارير الموسم

21 أغسطس 2024
فتح الناظور يعقد جمعه العام السنوي ويصادق على تقارير الموسم

سبورناظور: عماد الذهبي

 

عقدت أسرة فريق فتح الناظور جمعها العام السنوي بمقر دار المحامي في الناظور، يومه الثلاثاء، في جو عائلي سادته روح المسؤولية ونبذ الخلافات. الاجتماع شهد اكتمال النصاب القانوني، حيث افتتحه رئيس الفريق، محمد الرمضاني، بكلمة ترحيبية، أعرب فيها عن شكره لجمعية قدماء لاعبي فتح الناظور بالخارج على تقديمهم حافلة جديدة للفريق للتخفيف من مشاكل التنقل. كما قدم شكره لكل الداعمين الذين وقفوا بجانب الفريق خلال موسم صعب وشاق.

وقد استعرض الكاتب العام للفريق، فتاح طامة، في تقريره الأدبي تفاصيل مسيرة الفريق خلال الموسم المنصرم، مشيرًا إلى الإيجابيات والسلبيات التي واجهت المكتب المديري. من جانبه، قدم أمين مال الفريق، ميمون وزراف، تقريرًا ماليًا مفصلًا أظهر أن مداخيل الفريق بلغت 2,951,000 درهم، فيما وصلت المصاريف إلى 4,218,000 درهم، مما أسفر عن عجز مالي قدره 1,266,000 درهم.

تمت المصادقة بالإجماع على التقريرين الأدبي والمالي، رغم اعتراض عضو واحد وامتناع آخر عن التصويت على التقرير المالي. وشهد الجمع العام كذلك المصادقة بالإجماع على ثلاث نقاط رئيسية، وهي انخراط 15 عضوًا جديدًا، وتغيير شعار الفريق، وإضافة 3 أعضاء جدد للمكتب المديري لتعويض استقالات كل من رشيد صبار، عبد الكريم بزغوت، وعماد العمراوي.

تميزت الجلسة بمداخلات من بعض المنخرطين وممثلي “فيصل الالتراس PHANTOMS”، والتي أكدت على أهمية تقديم الدعم للمكتب المديري لتحقيق حلم الصعود الذي يراود كل ساكنة الناظور.

وفي ختام الجمع العام، تم تلاوة برقية الولاء المرفوعة إلى صاحب الجلالة الملك محمد السادس، نصره الله، ليختتم اللقاء بتحديد موعد لانطلاق بطولة الموسم الجديد.

الاخبار العاجلة