فتح الناظور يواجه وداد تمارة برسم مباريات كأس العرش

8 مارس 2024
فتح الناظور يواجه وداد تمارة برسم مباريات كأس العرش

سبورناظور: عماد الذهبي

 

 

بعد تأهله في دور 32 من بطولة كأس العرش، يستعد فريق فتح الناظور لمواجهة فريق وداد تمارة في دور الـ32 من البطولة وذلك يوم السبت 9 مارس بالملعب البلدي بتمارة على الساعة الثالثة زوالا .

 

وتأتي هذه المباراة في إطار استمرار رحلة الفريقين نحو اللقب الغالي، وسط توقعات بمواجهة مثيرة ومثيرة للاهتمام بين الفريقين خاصة وأن الفريق فتح تفوق قب يومين على الفريق المحلي لنفس المدينة اتحاد تمارة.

الملعب البلدي بتمارة سيكون شاهدًا على المواجهة الحاسمة التي ستجمع بين الفريقين يوم السبت على الساعة 15:00, حيث يسعى كل فريق إلى تحقيق الفوز والتأهل للدور المقبل من كأس العرش. وسيكون اللاعبون والجماهير على موعد مع لحظات من التشويق والإثارة على أرض الملعب.

تتوقع الجماهير والمحبين لكرة القدم في المنطقة مباراة مثيرة ومثيرة للاهتمام، حيث يسعى كل فريق إلى تقديم أفضل أداء للفوز والتأهل. ومن المتوقع أن تكون المواجهة مثيرة للجدل والحماس، ما يجعلها محط أنظار الجماهير ووسائل الإعلام.

يأتي هذا اللقاء في إطار سعي الفريقين لتحقيق النجاح والتألق في بطولة كأس العرش، وهو لقاء يحمل الكثير من الأهمية والتحدي لكل منهما. وعلى الرغم من قوة وداد تمارة وميزته على أرضه، إلا أن فتح الناظور سيسعى لتحقيق الفوز والتأهل للدور المقبل بتقديم أداء قوي ومميز في المباراة المرتقبة.

الاخبار العاجلة