“فريق نهضة شباب سلوان يواجه تحديات الانسحاب من المنافسات”

3 مارس 2024
“فريق نهضة شباب سلوان يواجه تحديات الانسحاب من المنافسات”

سبورناظور: عماد الذهبي

 

 

بعد مسلسل من التطورات المثيرة على مستوى الرياضي، يبدو أن فريق نهضة شباب سلوان يخوض فترة عصيبة في مساره الرياضي، حيث قام بالاعتذار عن إجراء مباراته الثانية مع نجم ميضار خارج الميدان والتي كانت من المزمع ان تجرى عشية اليوم الأحد .

هذا القرار يضع الفريق على بُعد خطوة واحدة من الاندثار الكامل من المنافسات ومسح اسم الفريق السلواني من خريطة كرة القدم ببطولة عصبة الشرق لكرة القدم.

رغم تألقه في المواسم الفارطة وتحقيقه لنتائج ايجابية خلال بداية الموسم يواجه فريق نهضة شباب سلوان الآن تحديات جسيمة تهدد استمراريته في البطولات .

فالاعتذار عن إجراء المباراة الثانية على التوالي يعكس حالة من عدم الاستقرار داخل الفريق، ويشير إلى وجود مشاكل قد تكون عميقة وتتطلب حلاً سريعًا بعد الأزمة المالية الخانقة التي عجلت به وبرحيل مجموعة من اللاعبين المميزين عن الفريق بعد عدم توصلهم بمستحقاتهم المادية.

إذا ما تمت مسح الفريق من المشهد الرياضي، فسيكون ذلك خسارة كبيرة لمدينة سلوان ولمسؤولي المدينة وجماهيرها وأعيان المدينة وكذا المؤسسات الاقتصادية بالمدينة التي تتوفر على حي صناعي كبير يضخ فيه أموال طائلة وبشركات عالمية عاجزة عن دعم هذا الفريق الوحيد لسلوان.

فرغم الطروف التي يعيشها الفريق خلال الدورتين الأخيرتين إلا أن الأمل موجود ليتمكن يتمكن الفريق من تجاوز هذه الأزمة والعودة بقوة للمنافسة في المستقبل القريب وتظافر جميع المسؤولين ومحبي الفريق لانقاذ ما يمكن انقاذه لعودة الفريق للتباري وتشريف المدينة أحسن تشريف

إن الدعم اللازم من الجماهير والمسؤولين يمكن أن يكون له أثر كبير في تحفيز الفريق وتجاوز هذه الظروف الصعبة. ومع ذلك، يتطلب ذلك جهوداً جماعية وتعاوناً من جميع الأطراف المعنية لتحقيق هذا الهدف وإنقاذ مستقبل النادي.

الاخبار العاجلة