فضيحة جديدة في برشلونة بطلها المدافع بيكيه

16 أبريل 2013
فضيحة جديدة في برشلونة بطلها المدافع بيكيه

فجرت صحيفة “إلموندو ديبورتيفو” فضيحة جديدة لنادي برشلونة متصدر بطولة دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم، بعدما أكدت أن مسؤولي النادي قد قاموا بالتجسس على الحياة الخاصة لمدافع الفريق جيرارد بيكيه. 

وقالت الصحيفة الكتالونية، نقلا عن مصادرها، أن إدارة النادي كانت قد شعرت بالقلق من تصرفات اللاع،ب وهو ما دفعهم لاستئجار مخبر خاص في الفترة بين عامي 2009 و2010 لمعرفة تحركات اللاعب وهوية الأشخاص الذي يقضي معهم وقت فراغه، إضافة إلى الاطلاع على تفاصيل حسابه البنكي. 

وكانت إدارة النادي قد أعربت عن قلقها لاهتمام بيكيه بالمقامرة وإنفاق الأموال على لعبة البوكر، وخاصة بعدما نما إلى معلوماتها أن اللاعب ينفق ما لا يقل عن أربعة آلاف أورو يوميا في كازينوهات المقامرة، كما أفادت المعلومات أنه أنفق على المراهنات مبلغا وصل إلى 30 ألف يورو، خلال فترة وجوده في إنجلترا ضمن صفوف مانشستر يونايتد. 

وتضمنت تقارير التجسس على اللاعب رصد مكالماته الهاتفية، إذ تأكد أنه كان يقضي فترات طويلة من الوقت ساهرا حتى الساعات الأولى من الصباح وقبل عدد من المباريات المهمة للبلوجرانا. 

كما تم متابعته أثناء قيادته للسيارة وهو يقود بسرعة جنونية في بعض الأحيان تصل إلى 170 وحتى 200 كيلومتر في الساعة. 

وكانت تقارير الصحف الإسبانية كانت كشفت، أخيرا، أن المدير الفني السابق للفريق بيب جوارديولا كان قد أستأجر شركة تحريات خاصة لمراقبة مدافعه الدولي، خاصة بعدما انخرط في علاقة عاطفية مع مغنية البوب الكولومبية الشهيرة شاكيرا.

chakira

الاخبار العاجلة