فوضى عارمة في مطار طنجة‫..‬ مسؤولون امنيون استغلوا مناصبهم لالتقاط صور مع ميسي +صور

28 يوليو 2012
فوضى عارمة في مطار طنجة‫..‬ مسؤولون امنيون استغلوا مناصبهم لالتقاط صور مع ميسي +صور

وصل فريق “إف سي برشلونة” إلى طنجة، اليوم السبت (28 يوليوز)، لمواجة فريق الرجاء البيضاوي. وعرف استقبال الفريق الكاتالاني مشاكل تنظيمية وأمنية، فحتى رجال الأمن شاركوا في إعطاء صورة غير مشرفة للمغرب، حين حمل العديد منهم هواتفهم لأخذ صورة للاعب ليونيل ميسي.

وقدعاش مطار ابن بطوطة بطنجة صباح يومه السبت فوضى عارمة اذ استغل مسؤولون امنيون ومسؤولون عن اجهزة اخرى مناصبهم ووصلوا إلى باب الطائرة التي حملت نجوم البارصا وفي مقدمتهم ميسي الذين سيواجهون مساء يومه السبت نادي الرجاء بملعب طنجة الجديد، واستغل عدد من المسؤولين مناصبهم وتحولوا الى مصورين لالتقاط صور لنجوم اشهر نادي في العالم.

‎وقد ضربت حراسة مشددة بعد مغادرة المطار ورافقت سيارات الامن الحافلة التي نقلت النادي الى فندق ميراج الجميل حيث يقيم ميسي واصحابه، للاشارة فقد حضر نجوم البارصا جميعهم

 

وظهرت صورة لدركي ترك مهمة التنسيق الأمني وقام بسحب هاتفه ليقوم بالتقاط صورة عن قرب للنجم الأرجنبيتي لييونيل ميسي، وقد تركت هاته الصورة سخيرية كبيرة على شبكة التواصل الأجتماعي فايسبوك. حيث فتحت مسابقات لمعرفة نوع الهاتف للدركي .

هذا وقد احتشد مئآت من عشاق فريق برشلونة الإسباني صباح السبت، بفضاء مطار بن بطوطة الدولي بطنجة، لاستقبال نجوم الفريق الكاطالوني وعلى رأسهم النجم ليونيل ميسي الذي سيلعب رفقة تسعة لاعبين كبار من نجوم الفريق الكاطالوني ضد لارجاء البيضاوي.

 

وتعالت الهتفات بقوة في سماء المطار  باسم النجم الأرجنتيني من طرف محبي كرة القدم الإسبانية الذين بلغ عددهم أزيد من 300 ألف شخص حجوا إلى مطار طنجة لاستقبال أعضاء الفريق الإسباني.

كما كان في استقبال نجوم الفريق الكاطالوني كذلك لدى وصولهم إلى المطار ممثلي الشركتين المنظمتين لهذا اللقاء الذي سيجمع برشلونة بنظيره الرجاء في مبارة مساء اليوم السبت.

وقد تم نقل أعضاء الفريق على متن حافلة خاصة إلى أحد فنادق المدينة ، مرفوقين بـ 20 سيارة للأمن حيث تم تنظيم حفل استقبال تقليدي على شرفهم بالطريقة المغربية.

الاخبار العاجلة