فيديو: اسماعيل العيساتي ابن ميضار يسجل هدفا رائعا و يقود اياكس للفوز على ايندهوفن

25 مارس 2012

أحرز اسماعيل العيساتي الدولي المغربي ابن منطقة ميضار  وسيم دي يونج هدفين في الشوط الثاني ليفوز اياكس امستردام 2-صفر على ايندهوفن في دوري الدرجة الاولى الهولندي لكرة القدم اليوم الاحد ويواصل الضغط على الكمار المتصدر مع تبقي سبع جولات على نهاية البطولة.

واحتفظ الكمار بالصدارة برصيد 56 نقطة متقدما بنقطة واحدة على اياكس بعد فوزه على فالفيك 1-صفر بفضل هدف يوهان جودموندسون في الدقيقة الرابعة من الشوط الثاني.

وافتتح عيساتي التسجيل لأياكس بعد 56 دقيقة من تسديدة رائعة بعيدة المدى. وبعد ست دقائق تعرض عيساتي لعرقلة داخل منطقة الجزاء واحتسب الحكم ركلة جزاء نفذها بنجاح دي يونج ليحقق اياكس فوزه السابع على التوالي.

ويحتل تفينتي انشيده المركز الثالث وله 52 نقطة بعد تعادله 1-1 مع ادو دن هاج امس السبت. وجمع ايندهوفن 51 نقطة وهو نفس رصيد فينوورد وهيرنفين اللذين تغلبا على جرافشاب وفينلو على الترتيب.

وضع جون جيديتي المعار الى فينوورد من مانشستر سيتي الانجليزي فريقه في المقدمة قبل 19 دقيقة من نهاية المباراة مسجلا هدفه التاسع عشر هذا الموسم قبل ان يحسم روبن شاكن وسيكو سيسي النتيجة لفينوورد بالهدفين الثاني والثالث.

وأنهى هيراكليس الميلو المتأهل الى نهائي الكأس الهولندية سلسلة من الهزائم في اربع مباريات بالفوز 3-1 على اوتريخت الذي أنهى المباراة بعشرة لاعبين.

[pro-player width=’620′ height=’320′ type=’video’]http://www.youtube.com/watch?v=AgVDHjJ5Yw4[/pro-player]

الاخبار العاجلة