فيديو: مارادونايقتحم مدرجات ملعب الشباب للدفاع عن زوجته ..وزوجته تقدم بلاغا ضد اعتداء من مشجع

30 مارس 2012

قال مدير فريق كرة القدم في نادي الوصل حميد يوسف أن زوجة أسطورة كرة القدم الأرجنتيني ديغو مارادونا قد فتحت بلاغا في حق أحد مشجعي الشباب اعتدى عليها بالألفاظ قبل 5 دقائق من انتهاء مباراة الفريقين التي جرت مساء أمس في دبي.

وأضاف في مداخلة مع برنامج “غيم أوفر” على قناة أبو ظبي أن زوجة مارادونا حررت محضرا بالواقعة وستتولى شرطة دبي التحقيق لتحديد المتسبب في المشكلة بعدما تستعين بالكاميرات الموجودة في ملعب المباراة.

وكان مارادونا قد اقتحم مدرجات ملعب الشباب عقب انتهاء مباراة الوصل مع الشباب للدفاع عن زوجته التي دخلت في مشادة كلامية مع نفر من جمهور الشباب وبرفقتها زوجة لاعب خط الوسط خوان ميرسير وإحدى صديقاتهن وزوجها.

وتدخلت الشرطة لاحتواء الموقف قبل أن يتصاعد واصطحبت مارادونا وزوجته إلى غرف خلع الملابس وسط غضب شديد من جانب المدرب الأرجنتيني.

وكانت الأزمة قد اندلعت عند الدقيقة 86 عندما استبدال البرازيلي سياو باللاعب الصاعد ابراهيم عبد الله، حيث أشارت إحداهن للاعب بإشارة خارجة عن الذوق العام ما أثار غضب أحد مشجعي الشباب، الذي اشتبك بالتلاسن مع زوجة مارادونا ومن معها.

وتدخلت الشرطة لاحتواء الموقف لكن شخص أخر تدخل في الأزمة ما أثار زوجة مارادونا التي تعالى صوتها بشكل دفع مارادونا لترك الملعب والتوجه للمدرجات للدفاع عنها.

وقال مارادونا للصحافيين “الشخص الذي ارتكب هذا العمل ضد زوجتي هو شخص “جبان” وقد حاولت أن أدافع عن زوجتي شأن أي رجل أخر لو كان مكاني  لقام بنفس العمل”.

وأضاف “لم أقصد الاعتداء على جمهور الشباب، ولكني أردت فقط الاعتداء على من تهجم على زوجتي، وأنا أحترم الجمهور بشكل عام، ولكني لا أحترم الشخص الذي يتهجم على زوجتي”.

وأوضح “موقفي كان ضد الجبناء فقط، وليس ضد الجمهور الحاضر لملعب المباراة، من جاءت بي إلى هذه الدنيا كانت امرأه وهي الآن موجودة في السماء، لذلك أنا أحترم كل امرأه موجودة  على الأرض احتراما لوالدتي”.

ومن جانبه قال رئيس مجلس إدارة نادي الشباب سامي القمزي، إن إدارة النادي ترفض في البداية الاعتداء على زوجة مارادونا أو أي شخص موجود كضيف على أرض دولة الإمارات.

وأضاف “رغم أن إدارة نادي الشباب لم تكن طرفا في المشكلة إلا أننا حاولنا تقديم اعتذار للمدرب عقب المباراة وتوجهنا إلى غرفة الملابس من أجل هذا الغرض.

وبين “إدارة نادي الشباب ستدرس الأمر بعناية فائقة وستتخذ موقفها في وقت لاحق على ضوء المشاورات التي ستجري مع المسؤولين عن النادي في هذا الشأن”.

وثار إداري نادي الشباب جمعه راشد على موقف مارادونا في حق إدارة وجمهور نادي الشباب قائلا “موقف مارادونا يدعوا للتساؤل ونود أن نعرف إذا ما كان هذا المدرب فوق العادات والقانون ليقوم بمثل هذه التصرفات، نحن مستاؤون مما حدث ولابد للمسؤولين عن لجنة دوري المحترفين أن يكون لهم موقف متشدد ضد ما حدث”.

فيديو: مارادونايقتحم مدرجات ملعب الشباب  للدفاع عن زوجته ..وزوجته تقدم بلاغا ضد اعتداء من مشجع

[pro-player width=’620′ height=’320′ type=’video’]http://www.youtube.com/watch?v=Csqe-uklnXI&feature=player_embedded[/pro-player]

الاخبار العاجلة