فيغو: ريال مدريد “أغراني” بالمال والشهرة

12 أبريل 2011
فيغو: ريال مدريد “أغراني” بالمال والشهرة

عدو برشلونة الأول يتحدث عن صداقته القوية بغوارديولا، ويعترف بان رحيله عن البرسا الى غريمه الريال كان بدافع مزيد من المال والشهرة، كما اعتبر ميسي وكريستيانو يقدمان أفضل مستوى في العالم دون أفضلية لأحدهما.

أشاد النجم البرتغالي المعتزل لويس فيغو بالعلاقة المميزة التي تجمعه بمدرب برشلونة الحالي بيب غوارديولا الذي اعتبره “شقيق له وأب ثاني لبناته”.

ويحظى فيغو وغوارديولا بعلاقة صداقة قوية منذ أن لعبا سويا في صفوف البرسا.

وأوضح فيغو في مقابلة نقلتها صحيفة (ماركا) الإسبانية أن “غوارديولا وغريمه جوزيه مورينيو لعبا دورا هاما في مسيرتي الكروية، فالأول شخص مقرب مني، والثاني مدرب مثالي عملت تحت قيادته في إنتر ميلان الإيطالي، وشخصية رائعة، كثيرون لا يعرفون حقيقة مورينيو ويكتفون بالحكم عليه من خلال احاديثه الصحفية”.

ويحمل كل مشجع للبرسا ذكرى سيئة لفيغو منذ رحيله الى الغريم الأزلي ريال مدريد في صفقة قياسية آنذاك رغم أنه كان النجم الأبرز بالفريق الكتالوني، حتى أن الجماهير تلقبه بـ”عدو برشلونة الأول”.

ورغم ذلك أكد فيغو أنه يكن مودة لجماهير برشلونة قائلا “قضيت خمسة اعوام رائعة في برشلونة، فزت بجميع البطولات ماعدا دوري الابطال الأوروبي، وتعرفت على زوجتي هناك، ونشأت ابنتي على الطريقة الكتالونية، لا املك ضغينة لهم بل بالعكس اصبحت لاعبا محترفا في صفوف هذا الفريق وبين جماهير كامب نو”.

واعترف الاسطورة البرتغالي بأنه فضل الانتقال الى ريال مدريد “طمعا في الاموال الطائلة وفي مزيد من الالقاب والشهرة، وقد حققت كل هذا، باستثناء ان خروجي من النادي تم بطريقة مؤسفة، ولكن هذا طبع الكرة، لا تعطيك كل ما تريد”.

وأيضا اعترف نجم برشلونة وريال مدريد السابق بأنه “من الصعب” تحديد من اللاعب الأفضل في العالم بين الأرجنتيني ليونيل ميسي ومواطنه كريستيانو رونالدو، “لأن كل منهما له اسلوب لعب مميز ويتنوع ادائهما حسب كل مباراة”.

أحمد مصطفى

الاخبار العاجلة