فيلم ” بوليتيكا” للزميل محمد بنعمر : اطلق العنان لموهبتك ومرحبا بك لعالم التمثيل .

28 يوليو 2015
وعلاس .بلال .ان تسود عاصفة من الصمت والترقب لمتتبعي فيلم پوليتيكا ، فذلك لإنتضار ما سيؤول اليه مشهد لأخر ، لكن ان تنقلب تلك العاصفة الصمتية رأسا على عقب ، ولسيول من الدموع جراء هيستيريا من الضحك ، فليس لنهاية الفيلم على طريقة او لمسة كوميدية او ما شابه ذلك ، وانما فقط لظهور وجه غير مؤلوف في الحقل السينمائي ، ولم يكن لأحد في الحسبان ليتصور ملامحه كم تحمل من اسمى معاني التمثيل وإشارات الموهبة البادية على محياه . فالشيء حينما يكون دفينا في أعماق الإنسان فحتما سينفجر ولا محالة ذلك سيخلق اصداء واراء وتلك حتما ستأخذ مصيرها للتأويل .

“محمد بنعمر “موهبة اكتشفها الفيلم التلفزي “پوليتيكا” ، استحق تصفيقا له ولو للدور الثانوي الذي اتقنه وتفنن بحسه كما شاء في مشاهده ، دون أسبقية في ولوج معاهد التكوين، ولا الانتماء لمدارس التمثيل ، وانما برزمة من الحس ومايميزه العقل الذي لاغاية له في ذاته البتة، لكن الحس والعقل يحاولان اقناعك بأنهما غاية ، ومنتهى كل الأشياء كما قال الفيلسوف العالمي “فريديريك نيتشه” .

وعلى مرمى من بصره تمتد باقات من الرسائل في حلل مزركشة سيكون فك شفراتها فقط بين ٱيادي أهل الاخراج السينمائي ، فإذا كان الفيلم التلفزي فضل في إخراج ” محمد بنعمر” لنور عالم التمثيل ولو كانت له ثلة من المشاركات ٱنفا ، فهل سيكون مكسب ممثل واعد وللمستقبل السينمائي بالريف خاصة ؟ ذلك السؤال سنتركه بين أيادي الزمن لمواصلة مشواره الذي يبشر بعلو كعبه على لسان جل من تتبع اطوار قصة فيلم “پوليتيكا” .

[xyz-ihs snippet=”Adsensecarre”]

hhhhhhhhhhh hhhhhhhhhhhhh hhhhhhhhhhhhh hhhhhhhhhhh

 

الاخبار العاجلة