فينيسيوس يزور مراكش وهذا هو الغرض من الزيارة

19 فبراير 2024
فينيسيوس يزور مراكش وهذا هو الغرض من الزيارة

سبورناظور: عماد الذهبي

 

 

شارك النجم البرازيلي “فينيسيوس جونيور”، اليوم الإثنين، خلال تواجده بمدينة مراكش، في مبادرة نُظِّمت برحاب الثانوية الإعدادية الشرف بمنطقة الازدهار جليز، بحضور نائب العمدة الإدريسي ومدير المؤسسة ومدير الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة مراكش-آسفي.

وتدخل هذه الزيارة في إطار الأنشطة التي يقوم بها نجم فريق ريال مدريد، بعد تعيينه سفيرا للنوايا الحسنة لمبادرة اليونسكو للتربية للجميع، حيث قام بالعديد من الأنشطة التي استفاد منها تلاميذ المؤسسة، ومن بينها استقباله من طرف ممثلي التلاميذ الذين خصهم بجلسة أسئلة مفتوحة، ركز خلالها على أهمية المثابرة والاهتمام بالدراسة بموازاة مع الرياضة.
واختتم فينيسيوس زيارته بالمشاركة في مباراة لكرة القدم المصغرة، رفقة تلميذات وتلاميذ المؤسسة، احترامت خلالها قوانين اللعبة، وعرفت تفاعل الحاضرين مع أداء التلاميذ والنجم العالمي.

وعبر اللاعب بحسابه على “أنستاغرام” عن حبه للمغرب ومراكش، حيث نشر ثلاثة صور لأحد الأنشطة الترفيهية التي قام بها خلال تواجده بالمدينة الحمراء، والتي كانت عبارة عن مغامرة لسياقة الدراجات رباعية العجلات بضواحي مراكش والإستمتاع بغروب الشمس، وهو المنشور الذي حصد أكثر من 600 ألف معجب في أقل من نصف ساعة.

الاخبار العاجلة