قمة ايطالية اسبانية .. شاهد التشكيلة

5 نوفمبر 2013
قمة ايطالية اسبانية .. شاهد التشكيلة

rea

يسعى نادي يوفنتوس الايطالي الى تحسين صورته اوروبياً عندما يستقبل نادي ريال مدريد الاسباني مساء الثلاثاء على ملعب يوفنتوس ارينا ضمن الجولة الرابعة والاولى لمرحلة الاياب لحساب المجموعة الثانية لمسابقة دوري ابطال اوروبا لكرة القدم .
يدخل النادي الايطالي اللقاء وهو في المركز الثالث في ترتيب مجموعته برصيد نقطتان بتعادله خارج الديار امام كوبنهاغن الدنماركي والتعادل على ارضه امام غالطة سراي التركي .
قبل ان ينهزم امام ريال مدريد في سنتياغو برنابيو بهدفين مقابل هدف ، وتسعى كتيبة المدير الفني انطونيو كونتي الى رد الاعتبار وتحقيق النقاط الثلاث املاً في الوصول الى الدور الثاني .
كما يأتي من منافسات الكالتشيو بفوز صعب وشاق خارج ارضه امام نادي بارما بهدف الفرنسي بول بوغبا ، ويحتل البيانكونيري المركز الثالث في ترتيب السيرا A برصيد 28 نقطة متساوياً مع نابولي وبفارق ثلاث نقاط عن المتصدر نادي روما .

 

وسيغيب عن صفوف اليوفنتوس كل من المدافع جورجيو كيليني بسبب تلقيه البطاقة الحمراء في مباراة الذهاب ، كما سيغيب ايضاً الظهير الايمن السويسري ستيفان ليشتيشتاينر بداعي الاصابة ، وقد استرجع كونتي خدمات مهاجمه فابيو كوالياريلا بعد تعافيه من الاصابة .
وفي الجهة المقابلة يدخل النادي الاسباني اللقاء وهو متزعماً للمجموعة برصيد 9 نقاط بفوزه في المباريات الثلاث وكانت امام غالطة سراي بستة اهداف نظيفة وعلى كوبنهاغن بأربعة اهداف مقابل لاشيء ايضاً والفوز على منافسه المباشر .
ويحتل المركز الثالث ايضاً في ترتيب الليغا برصيد 28 نقطة بفارق 5 نقاط عن جاره اتلتيكو وبفارق 6 نقاط عن غريمه الازلي ومتصدر الترتيب برشلونة .
وتضع جماهير النادي الملكي امالها على النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي يتصدر ترتيب دوري ابطال اوروبا برصيد 7 اهداف .

 

 
كما يغيب الظهير الايسر البرتغالي فابيو كوينتراو بعد تعرضه للالتواء في الكاحل ضمن المباراة الاخيرة للريال مدريد في الدوري امام رايو فاليكانو والتي انتصر فيها النادي الملكي بثلاثة اهداف مقابل هدفين في لقاء شهد تألق لصاروخ ماديرا كريستيانو بتسجيله ثنائية .
وفي تصريح سابق للاعب خط الوسط الايطالي كلاوديو ماركيزيو الذي حزر من سرعة الهجمات المرتدة وتوخي الحذر منها التي يقوم بها كل من رونالدو وغاريث بيل بسبب سرعتهما الفائقة في تحويل الهجمات .

التشكيلة المتوقعة حسب وسائل الاعلامية

madrid

 

الاخبار العاجلة