كابيللو: ما يفعله أنشيلوتي في ريال مدريد غريب جداً

4 أكتوبر 2013
كابيللو: ما يفعله أنشيلوتي في ريال مدريد غريب جداً

تحدث فابيو كابيلو مدرب يوفنتوس وريال مدريد السابق لصحيفة ماركا الإسبانية عن رأيه في عملية المداورة الغريبة التي يقوم بها كارلو أنشيلوتي مدرب الملكي الحالي بين كاسياس ودييغو لوبيز.

حيث أعلن مدرب الملكي في وقت سابق عن أن إيكر كاسياس سيكون حارس الفريق في دوري أبطال أوروبا بينما دييغو سيحرس المرمى في الدوري الإسباني وكافة البطولة الأخرى عدا دوري الأبطال.

حيث تحدث المخضرم كابيللو عن الأمر قائلاً: “ما يفعله أنشيلوتي في ريال مدريد وبالذات في الحراسة أمر غريب جدا، لا يمكنك أن تعيين حارس لبطولة معينة، هذا المركز حساس جداً، فهو ليس في مركز الدفاع”.

وأضاف: أنا أيضاً عندما دربت ريال مدريد واجهت مشكلة الأختيار بين الحارسين، لكنني أخترت كاسياس في النهاية، وأظنني أحسنت الأختيار في تلك الفترة”.

وأختتك قوله بإرسال رسالة تطيمن إلى حارس الملكي وقائده القديس حول مشاركته في كأس العالم رغم الأداء المتذبذب في آخر فتراته الكروية وقال: “كاسياس سيشارك في كأس العالم 2014 وهو ما لا شك فيه أبدا، أنه حارس ذكي صبور قائد فعلي في الميدان..، أعتقد أنه سيكون أساسياً طوال كأس العالم.

يذكر أن القديس يعاني في الدوري الإسباني من الجلوس على مقاعد البدلاء، بعد الإصابة التي تعرض لها في الموسم الماضي، ليتألق البديل دييغو لوبيز ويصعب من مهمة قائد الفريق في العودة إلى مركزه، إلا في دوري أبطال أوروبا وهو ما يراه بعض جماهير الملكي جائزة ترضية لا أكثر للقديس على كل ما قدمه للفريق طوال سنوات خدمته.

kblpo

الاخبار العاجلة