كاسياس: يحاولون زعزعة استقرار ريال مدريد

18 فبراير 2011
كاسياس: يحاولون زعزعة استقرار ريال مدريد

الكثير من الحكايات عن مشكلات مفترضة بين لاعبي ريال مدريد، وحارس الفريق الملكي طرفا في بعضها ، واللاعب يعود للدفاع عن نفسه إزاء تلك الشائعات التي اعتبرها محاولة “لزعزعة استقرار” الفريق.


في مقابلة مع قناة ريال مدريد التليفزيونية، عاد قائد النادي الملكي وحارسه إيكر كاسياس إلى الدفاع عن وحدة الفريق وأشار مجددا إلى من يحاولون “زعزعة الاستقرار”.

وأكد قائد بطل مونديال جنوب أفريقيا أنه “لم يحدث في أي وقت أن تكونت أحزاب داخل النادي. إنني أعتقد أن البعض يرون العلاقات جيدة والأجواء مواتية، وما يقولونه هدفه زعزعة الاستقرار”.

وأضاف “اسم ريال مدريد يعني الكثير في بيع الصحف، وكذلك اسم كريستيانو. ما حدث مع مارسيلو في مباراة مايوركا لما يكن أكثر من حادث عارض ومتكرر”، في إشارة إلى الشجار الذي جمعه بالظهير الأيسر البرازيلي خلال إحدى مباريات الدوري الإسباني.

وتابع كاسياس “يمكن أن يحدث ذلك أيضا مع كريستيانو. ربما يأتي يوم ترانا فيه مختلفين، لكن الحديث مستمر بيننا، ولا يحدث شيء. العلاقة طيبة للغاية”.

وجاءت أولى الشائعات حول أجواء من الصدام داخل ريال مدريد إثر تصريحات لسارا كاربونيرو خطيبة الحارس والمذيعة الرياضية، التي قالت إن كريستيانو يكون “أنانيا وفرديا” في بعض الأحيان، وهو ما يفترض أنه قد ضايق كاسياس.

وبعد عدة أسابيع من الحديث عن الأمر، خرج جميع أطرافه لنفيه.

الاخبار العاجلة